قديم 31/10/2007   #243
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اليوم اخ من اليوم

اليوم اول شي شو عملت الصبح كان عندي امتحنانين بس خلصناهم لهل طلاب ، بعدين اعدت ادرس لجامعتي بكرا عندي امتحان راسب فيه مقدما ..
بعد الظهر تخنقت مع المدير المالي لانو اخو ستين حفيانه ما علينه و نكسبة بس شي 3 ساعات امتحنات اي سي دي ال ، خلصنا منهم لسى ما لحقة اعود طلبوني ما بعرف مين بدو يسجل و سجلنا ...

هلا الشي المميز اليوم ، انو اليوم رحت دفنة اول هديه وصلتني من يلي كنت حبها و يلي كانت عباره عن أزازة عطر دنهل ديزرت ، الحمرا عرفتوها ، هي كانت اول هديه وصلتني منها من قرابة اربع سنين ، وانا محتفظ فيها هيه و شغلات غيرها ، فاليوم شفتها هيك انو ليش حاطك انا ، اذا هيه رخيصه و راحة فما لح تكون اغلا منها ، مع انو ماديا هيه اغلا منها ، امت رحت مسكتها و شلفتها من شبكاي و اجة تمام بنص الهدف يلي كانت علبة الزباله الكبيره ، ما بحكيلكم بعد ما كبيتها طلعة بالسما انو شو يعني يا عبد يلي بيروح بيجي غيرو ..

صدقوني يمكن تزكرت امتى و كيف و شلون عطتني ياها و كيف كان هداك الموقف ، بس نفسيا رتحت انو عم تتخلص من كل شي بيخصها شوي شوي ، ولح يجي اتخلص من اي شي الو علاقه فيه ، اخدت اكتر من وقتها بمخي و ذاكرتي ، وبعرف لح ظل اخده حيز سنين ، بس بدها تجي يلي تنسيني ياها للابد ، و حتى ذكرتها تصير شي مضحك لألي مو اكتر ...

ما بعرف ليش كتبت هل شي هون ، بس مو هون دفتر ذكريتنا و يوميتنا وكل شي ، فحبية شاركم هل شي الخاص بحياتي ، يمكن يعتبر هل شي من خصوصيتي كتير ، بس عادي نحنى باخويه مافي شي بينا ...

سلام

31/10/2007

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02503 seconds with 11 queries