قديم 25/10/2007   #168
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
شعوري بالغربه بهوي.... اي اي سيدي بهوي... مو هديك التهوايه الي بتعطيك هوى ناعم .. لالا خيو راح فكرك لبعيد وكتير كمان .. في نوع تاني هوي النوع الي بهوي .. هاد هوي كيف بدي قلك يعني ممممم لما تحس حالك قاعد بين غرب لما حد يتحركشك بالطريق وما بتقدر تعمل شي شنو ما حدا لحدا لما بتشتاق تشرب كاس مع رفقاتك لما بتشتاق تسهر للصبح وتتمشى بالوارع القديمه لما بتشتاق للبشر بتشتاق للبسمه بتشتاق للنخوة اي سيدي للنخوة يعني فيني قلك بتشتاق لحالك
يا عيني عليك يا ريمي يا عيني على هل حكي يعني شو بدي احكيلك حكتي شي من يلي بنفسي اي ولله
لما تشتاق لكل شي ما كنت تشتقلو لما كنت فيه ، لما بتشتاق للكل شي كنت تعتبرو ممل و انت ببلدك
لما بتشتاق لحالك بالطرقات و بتشتاق لايام الولدنه ..

ولله بتصدقو مشتاق ارجع متل ما كنت صغير مو مشان شي لا بس مشان عيش عمري كمان مره بالشام ، بتزكر اديش كنت مشاغب و اديش اتخنق و كل اسبوع اجي علبيت مفتوح راسي
او رجلي مجروحه من كتر ما اوقع علزفت
لا و بشتاق لريحة المازوت اي ولله لريحة المازوت ، كنت كل يوم لما ارجع بالباص عليبت اتزحلط بالباص من اخرو لاولو و الصدريه تصير كلها مازوت من نظافة الباص كل يوم امي تدعي عليهم و كل يوم تحكيلي لم يا عبد هدا لك هدا هدا يا عفريت ، كان ابي جايبلي 6 صدريات من هدول الزرق لوول بعتبار كنت مدرسه خاصه كنت بمدرسة الاخوه اخ على ايامها يا ربي كل يوم يا وسخها يا شقها و على ضرب لووووول

او لما كنت اهرب من البيت البس شحطاه كل فرده شكل لوووول
بتزكر كنت اهرب من المدرسه كمان من انا و صغير عندي ميلو للهروب لووول كنت شاطر بمدرستي هيك كانو يكتبولي على الجلاء يا ربي شو مشتقلو لهل جلاء ، كانو يكتبو تحت بالاخير :

" ذكي ، ممتاز ، من الأوئل ، ولكن مشاغب مشكلجي و كثير الحركه"

اي ولله يا ربي لو بدي اتزكر ايامي بالمدرسه تخيلو عمري 25 سنه من كتر ما ذاكرتي قويه بتزكر ايام مدرستي الابتدائي لليوم مستعد عدهم كلهم و احكيهم كلهم و ضحكم على هل ايام ...
فتحتيلي قريحتي على هل شي يا ريمي اي ولله

يسلمو على هل رد

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.05939 seconds with 11 queries