قديم 25/10/2007   #26
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو عقييد
أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
كمان كلامك مع احترامي الك ..هذا احد الاسباب الرئيسية لتطور الغرب وتخلفنا( لاتفهم من خلال كلامي اي اساءة لشخصك)
الغرب عندهم تفسير علمي لهيك حوادث وبيعرفو ليش هاد مات وليش وهداك مامات .. بكل بساطة.. ونحنا كمان بنعرف.. بس مابنعترف.. بنقول الله كاتبلو هيك
يعني الفرق كتير بسيط.. وهالشي كنت بدي اكتبه ضمن احد اسباب تخلفنا... وهي .. بالرغم من انو متل ماتفضلت برد سابق انو الكثير من الاطباء والعلماء القدامى كانو من العرب و المسلمين.. مايدعونا لتحليل اي حادثة تحليل علمي ومنطقي.. عم نلجأ للدين ونقول انو الله هيك كاتب.. بينما الدول المتطورة واللي نحنا بنقول عنهم انهم كانو ينامو عالاشجار لما كنا في اوج ازدهارنا.. صارت تبحث عن الحلول وتسن القوانين لتفادي الحوادث بأنواعها.. بالاعتماد على العلم.. والعلم فقط
تذكرت هون شي ضحكني.. مرة كنت باحدى الدول العربية، وقريت على لافتة مرورية موضوعة على عمود على مفترق طرق..قف بإذن الله...تمنيت لو كان معي كاميرا لصورها.. بتشوفو هالحكي معقول؟؟؟
ياسيدي كلامك مظبوط بس أنا ما قصدت أنو قول رب العالمين هو يلي قتلو مو استهتار الأم بس أنا سألتك أنو في ناس بتموت و في ناس لأ ليش هون فيك أنت تقسم الحالة لقسمين القسم الأول هوة سبب الوقوع و القسم التاني هوة نتيجة الوقوع يعني شو صار بعد ما وقع الولد بالمي أما القسم الأول هوة استهتار الأم و اما القسم التاني هوة اختناق الولد بالمي يلي هون في حالتين أنو في ناس بتعيش و هي الله كاتبلها العمر و التانية بتموت لأنو الله مو كاتبلها اتعيش و هي لا بإيدك ولا بإيد أكبر عالم كتير ناس بتمرض و بتتعافى مع انو بيقولو الأطباء أنو مافي أمل منو و مع ذلك بتعيش و كتير نا بتموت مع أنو مرضها سخيف بيكون ننتقل لموضوع آخر يلي العلم مابيقدر يفسر حالتو و هو الموت الطبيعي لو كان الموت الطبيعي بدون تدخل الله عز وجل كانت الناس كلها ماتت بعمر واحد بس أنت مو ملاحظ أنو في ناس بتعيش 100 سنة و ي ناس بتموت بالأربعين موت طبيعي معناها الله مو رايدلو يعيش أكتر من هيك هي هي إرادة الرحمن عز و جل و شكرا

Page generated in 0.02694 seconds with 11 queries