قديم 19/10/2007   #10
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
مو قصة نتشاطر برأيي القصة انو التلفزيون مهمته تجسيد الواقع والواقع فيه من كل شي
هالجملة كانت ببالي ( انو التلفزيون تجسيد للواقع .. ) ، وخطرلي انـّو يمكن تعلقي عليها .. فـ شطبتا مشان ما ندخل بهيك قصص
المهم .. مزبوط حكيك ، بس بنرجع لقصــّة " ارض الواقع "..
يعني كـ شغلة ( انتي رح تضطري تشوفيها عالتلفزيون ) من منطلق انــّو بالحقيقة هيك عم يصير بالواقع ورا الـ"ابواب المغلقة " ، بس متل مو انتي فعلياً " بالواقع " ما عم تشوفي شو عم يصير وراها ..فـ ليش لحتى تشوفيها عالتلفزيون !؟
برأيي هنن غلط بالتلفزيون انّــو يعرضولك "ما بعد الحدث " ، يعني خلص العرس = خلص العرس ..
مافي داعي تورجونا شلون انطباعاتون او " فرحتون " انــّو اخيراً بقينا سوا لحالنا .. ما الها لازمة من الاساس !

اقتباس:
ولهالسبب فيه برامج أعدت خصيصا للاولاد وبتعلمهن هي البرامج كتير من الامور الجيدة
بالضبط ..
في " برامج " انعملت لكذا وكذا ..
بس شو لو كان مسلسل بيندرج تحت " عائلي " !؟؟ ما رح يقدرو الاهل يمنعو اولادون يتفرّجو عليه معون ..
فـ لهيك .. خلينا بالسليم ..

اقتباس:
بس انا حكيت من مبدا دراسة كنت قرات عنها مرة وهالدراسة بتقول:
انو الاولاد يللي بيشوفو المودة او الحب بين ابوهن وامهم من خلال ضمة او حتى قبلة صغيرة ولو لمرة بينجحوا بحياتن العاطفية اكتر بكتير من الاشخاص يللي بطفولتن ابوهن وامهم ما كانوا يظهروا اية مودة تجاه بعض
وحتى لو كانت صحيحة ..
لاحظي انّــك قلتي - بناء عالدراسة - انــّو الاولاد اللي بيشوفو المودة والحب بين ( ابوهن وامهم ) .. لانو اكيد رح يكون تصرّفون - للاهل - تصرّف مسؤول قدّام ( اولادهم ) ...
يعني الدراسة مبنيــّة ع الاسرة فـقط ..
بس مو بين ما بعرف أيّ 2 بيطلعو عالتلفزيون ليعلموهون او يورجوهون الحبّ !! واللي تصرّفون اكيــــد مانّو موجّه لاولاد صغار

نقطة اخيرة ... ليش كتبتيلي بالاحمر

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.02880 seconds with 11 queries