قديم 06/10/2007   #165
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : loiss عرض المشاركة
ما بعرف ليش هي النظره النا بالمجتمع نحن كمان بشر والنا حقوقنا والميول الجنسيه ما بتحكم علينا انا ناس سيئين ولازم المجتمع يرفضنا نحن صرنا هيك نتيجه ظروف معينه مرينا بها كل الي بتمنى انو شوف الحريه للمسليين بسوريا لانو كمان نحن النا حقوقنا ولازم نلاقي السعاده الي عم ندور عليها وازا المجتمع بيعتبر هاد الشي غلط فهو موجود وبنسبه كبيره بتمنى من كل شخص ما يحاول يقمع هي الظاهره ازا شافا غلط يحاول يساعد اصحابا ويحترمون لانو هن كمان عايشين بهل مجتمع وحوليك وعم يبنو معك
برايي الحريه هي حق لالنا ولازم يتحقق
هلق نحنا ليش ما عم نعطيكن حرية
يا أخي نحنا ما إلنا علاقة بكونكن شاذيين ...هي حياتكن وتصطفلوا فيها .....بالدنيا أو بالآخرة بيتم إلكن رب يحاسبكن ....نحنا عم نحكي من الناحية الأخلاقية ...ويلي بيسكت عن أمر شاذ بيسكت عن كتير إشيا
يعني إنته برايك شذوذكن هو بس من الناحية الجنسية .؟؟؟؟ طيب إنته لما بتمارس الجنس مع شخص من بني جنسك .....بتمارسوا علنية ولا بينك وبينوا بس؟؟!!!!.....
ياأخي ما دامها الشغلة مستورة بينك وبينوا بس ......لشوا بدك الحرية؟؟؟؟
ولا لازم الواحد مننا يغلط ...و الكل لازم يبرر غلطوا؟؟!!
إنته وقت يلي بتكون إنسان جيد ....هادا شي كتير منيح ...بس وقت يلي إنته بتمارس شي مرفوض من كل الشعوب ..وكل الأديان السماوية ....وبدك الكل يعترفوا بإني هاي عادة جيدة ....فهون هو الغلط
...
كنا عم بناقش بالموضوع إني هاي عادة سببها مرض نفسي أو إختلاف جيني ...أو أو أو أو
طيب
في ناس قالوا إني هو مرض نفسي
وفي ناس قالوا إني إختلاف جيني

وبكلا الحالتين ....نحنا عم نحط كلمة إختلاف.....ومثل ما هو معروف إني في كتير ناس شاذين جنسياً متل الساديين ..( كمان جينات)....وفي منهن مجرمين (وبالأخص السفاحين)....كمان كتير من المحامين ترافعوا عن أولائك السفاحين و المجرمين بحجة أنهم مريضين نفسياً أو (إختلاف في الجينات ....ليس لهم ذنب بها)

فإذا ما بررنا أمور الجينات وتركنا الأخلاق ......صارت اقصة شوربة ...وسلطة
إنته إذا كنت شاذ جنسياً أو لوطي أو مثلي .....مو مطلوب منك تنشر هادا الشي وتقولوا علناً على العالم ....لإني هاي قصة بتهمك إلك ..ولحبيب قلبك ....و إذا كان بيهمك تنشرها ....فمافي داعي لتناقشها مع أي شخص بس من شفت دين من الأديان السماوية بيتقبل هادا الشي ..........ساعتها بيصير الأمر عادي جداً ......لإني دينك هو يلي بيدل على أخلاقك ....وتصرفاتك
أما إذا كنت لا تعترف بدين ....ولا بإلاه ........فبعد الكفر ما في ذنب........و إنته بيكون معك حق بكل شي بتحب تعملوا

على الهامش....
ذهب أحد الرجال إلى رجل دين وقال له أريد أن أتزوج إبنتي ....فهل يجوز هذا ؟؟
فقال له الراهب ...لأايجوز أبداً ابداً
فذهب إلى أحد الحاخامات .....وساله نفس السؤال .....فأجابه لا يجوز
فذهب غلى أحد الشيوخ ....وسأله ايضاً نفس السؤال قائلاً له لقد طرقت أبواب كل الديانات ..ولم يحِّلوا لي الزواج من إبنتي علك تحل لي هذه الزيجة......فأجابه الشيخ سائلاً إياه :
وما هو دينك
فقال له أنا لا أؤمن باي رب
فقال له ....إذاً زواجك جائز......فشكره الرجل وقال له ......وماهو سبب تحليلك لزواجي من إبنتي
فقال له الشيخ :
بعد الكفر ما في ذنب....ومن لا دين له .....لا عذر عليه
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.04144 seconds with 10 queries