عرض مشاركة واحدة
قديم 25/09/2007   #1134
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ AssissA
AssissA is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo
مشاركات:
1,333

افتراضي



ابراهيموفيتش خائف من رحيل دروغبا





ادت عدم ثقه ابراهيموفيتش بمورينهو الى رحيل مورينهو,,مما جعل اللاعبين ينظرون الى مستقبلهم مع تشيلسي,,ومنهم دروغبا ولامبارد..

لهذا السبب,,كان وااحدا من شروط دفع التعويض لمورينهو بان لا يقوم بالتقرب من اي لاعب من تشيلسي الانجليزي مستقبلا..احدا الشروط التي خالفها مورينهو سابقا,,مع اشلي كول عندما كان في الارسنال...

لاعبي مورينهو المفضلين هم دروغبا ولامبارد,,ويبدو ان لامبارد في طريقه للرحيل خصوصا اباانه علق مستقبله مع مورينهو واانه لن يحصل على زياده في عقده ويستطيع الرحيل من النادي الصيف المقبل..

الامر الذي في محل قلق ابراهيموفيتش هو رحيل اللاعب دروغبا..

يذكر ان دروغبا اراد الرحيل من تشيلسي عده مرات,,اخرها عندما اراد الرحيل لريال مدريد الصيف الماضي,,لكنه قرر البقاء وتجديد عقده ليحصل على راتب اسبوعي يقدر ب 100 الف جنيه وعقد لمده اربع سنوات..لكن سيكون في غايه السعاده اذا اجتمع مع مورينهو مره اخرى في نادي اخر..

ويذكر ان مورينهو ارسل رسائل نصيه االى دروغبا ولامبارد وتيري من بقيه اللاعبين عندما رحل من تشيلسي,,مما يظهر مى حب مورينهو لهذين الاعبين مع تيري..

لكن لا تستطيع ايقاف الانديه الاخرى من التعاقد مع دروغبا ولامبارد بايقاف مورينهو وحده..

لكن يبدو ان وضع دروغبا حاليا انه ليس للبيع ولديه 4 سنوات من عقده..

اما لامبارد,,فمورينهو يحب طريقه لعبه ومعدل اهدافه,,وسيستطيع ان يخطفه اذا اراد..خصوصا ان اداره تشيلسي لا تريد ان تدفع له 150 الف جنيه بالاسبوع كراتب..ويبدو انهم يريدون رحيله..

H TAREK ISSA ( ASSISSA ) H
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02220 seconds with 10 queries