قديم 19/09/2007   #39
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
بونجووووووووووووووووووووو وووووس اخويه "التصريف التالت من كلمة بونجور"

المهم اكيد الكل بيسمع بكلمة السيدات أولا او Ladies First ، بنسمعها كتير و بنستخدمها اكتر بس هل في شخص هون بيعف قصة هل كلمه او من وين جابوها ، بتوقع الأغلبيه لا ...

لح احكيلكم قصة هل كلمة .... ببساطه طبعا

بدية القصه بروما باطياليا ، لو ماني مخربط بالمدينه بس ، المهم كان في تنين يحبو بعضم لدرجة انو كل اهل البلده كان يعرفو انهم مغرمين ببعضهم لاقصى درجات العشق و الهيام ، الشب كان فقير و البنت غنيه او العكس ، اهل البنت كل ما تقدملها الشب ما كانو يوفقو عليه ، ما بعرف شو الاسباب طبعا ، حاول الشب كتير و حاولة البنت تقنع أهلا اكتر بدون جدوى ...

اهل المدينه صارو يشوفهم انهم عم يتقابلو بالخفاء هروب من أهلم ، و حبهم صار أقوى و أقوى ، قصتهم كانت متل روميو و جوليت ، طبعا بعد محاولات كتيره من الطفرين و شافو الرفض ، يأسو بالنهايه و رضخو للأمر الواقع هنه التنين ...

وهون بلشت قصة الكلمه ، قررو التنين ينتحرو ، و الانتحار بطريقة انهم يطلعو لاعلا جبل بمدينتهم و ينطو من عليه و يموتو مع بعضهم و يظل هل حب معهم للنهاية حتى لو كان الموت ، و مشان يظل هل حب قصه للمدينه تحكيها و يحكوها للجيل القادم ...

طلعو على هل جبل ، اجة البنت حكتلو لحبيبها انا بدي نط قبلك و انت نط بعد المني ، ام حكالها موافق ، لما اجة بدها تنط من قمة الجبل ، مسكها حكالها لأ انا مالح اتحمل انك تنطي قبل المني خليني انا نط قبل المنك وانت بعدي ، ام حكتلو طيب ، المهم الشب نط و نتحر و هوه عم يحكيلها انا بحبك و حبنا لح يدوم للابد ، البنت لما شافتو نط و مات ، خافة و قررت بسرعه انها ما تنط و ترجع للمدينه و فعلا نزلت و رجعت علمدينه لما لقو جثت الشب ، لقو كاتب بورقه نحنى نتحرنا لنخلد حبنا و لانو مستحيل نعيش بعاد عن بعض ، وهون عرفو انو البنت خانتو و ما نتحرت معو ...

من هون بلشة كلمة السيدات أولا ، خوف من الغدر الخيانه او الأنانية ...

شكرا للمتابعه
ثانكس عالمعلومة..الصراحة بعرفها من قبل ..بس والله مش كل البنات غدارات

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

Page generated in 0.03251 seconds with 11 queries