الموضوع: إذا صارحرب
قديم 08/09/2007   #8
شب و شيخ الشباب حزوم الحباب
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ حزوم الحباب
حزوم الحباب is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
ورا الشاشة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : دلوعــة سوريا عرض المشاركة
طيب قلت اي

انا ماكتير بعرف بهالمواضيع بس حلو النقاش فيهم ..

بتعرف انو اسرائيل من اكتر البلاد تطور بعرف.. يعني معقول ماعندها اسلحه اقوى من اسلحه حزب الله طيب وينا ما شفناها بالحرب

طيب ... انت بس شوف البضايع الاسرائيليه الي بتطلع لامريكا وبعدها بتتصدر لباقي الدول

والي من بينها الخليج ... عن جد شي حضاره كمان بعرف

الشي التالت انو اسلحه سوريا وين ؟؟؟ طيب مو لازم يكون في مين يدرب عليها طيب هلق رح اقنعك...

انت شوف الدبابات كيف قديمه ومهرهره .. والشي الي رح يقتل انو الخدمه العسكريه الها يوم ورح تلتغى

مابعرف بس هاد رايي ... كمان رح اقنعك....

يعني لو صار حرب لا سمح الله رح يتدهور الوضع كتير

تحياتي
يا ستي ملا أنتي عجبني هل الحكي كتير
1- ليش برأيك هل الفوتة يلي عمليتا اسرائيل بسورية؟
وليش أجت متزامنة مع صفقة الأسلحة والطيارات يلي صارت من شي شهر أذا ألك علم ؟
أنا رح قلك :لأنو اسرائيل بدا دفاعاتنا الجديدة تطلع و تورجي حالا وهيك بتكشف كل أسرارا تقريبا . خدي عندك مثلا :طولا و أرتغاعا و مداها وسرعتا و الخ... وبتصير الدفاعات الأسرائيلية تتجنب هل الشغلات كلها... أقنعتك مو هيك
ويا سيدتي الكريمة عدم الرد أو الأحتفاظ بحق الرد لا تنم عن ضعف بل عن استراتيجية رائعة جدا في التكتيك والسيطرة على المشاعر .............
2- عفوا من شان الخدمة الأزامية لخدمة العلم
أنتي بتصور أذا عملتي معسكر العاشر أو حتى سمعتي بالتدريب الجامعي الذي هو خدمة ألزامية متل الجيش.... ومارح ننسا معسكرات الصاعقة.........
يعني أذا صار حرب مين يلي رح يكون مسؤول عن حفظ الأمن بالشوارع ؟ طبعا نحنا الشباب القادر على حمل السلاح و طبعا أنا بقصد الشباب الواعي المسؤول لأنو الجيش مرح يكون فاضي لهل العلاك طبعا مع بعض القوات الأمنية كمان ما بيخلا الأمر .....
3- بعدين مين هو يلي قلك أنو ما في مين عم يتدرب عليها
عدم المؤاخذة هل البعثات وهل الخبراء سواء الكوريين أو الروس أو الأيرانيين أو أو أو شو عم يعملو عنا سري مري

بالنهاية بدي قلك أنو نحنا بألف خير
بعدين مو أنتي قلتي سورية الله حامية ولو

نحن قوم متى بلغ الفطام لنا صبي
صبي تخر له الجبابر ساجدينا

آخر تعديل حزوم الحباب يوم 08/09/2007 في 05:08.

Page generated in 0.03977 seconds with 10 queries