الموضوع: الرأي الطبي؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02/09/2007   #1
شب و شيخ الشباب ماجد 666
مسجّل
 
الصورة الرمزية لـ ماجد 666
ماجد 666 is offline
 
نورنا ب:
Aug 2007
مشاركات:
0

Angry الرأي الطبي؟؟


قرأت تعليق لشخص يدعي فيه انه طبيب, اسمه HUS يحاول فيه دعم اللوطيين والسحاقيين, سأضعه هنا و اعلق عليه و لربما يكون لديه رد على التساؤلات التي سأطرحها.
سوف تكون كتاباتي جميعها بالاحمر و شكرا
وبعد،

بما يخص العضو Syrian_Gay
لا مشكلة لدى أخوية بعضويتك / بالصورة الرمزية التي اخترت..
هل سيكون لدى اخوية مشكلة عندما يغير احدهم الصورة الرمزية من صورة الشاب اللوطي الى صورة عشيقه الكلب؟
توضيح:
لا موقف مسبق الصنع لأخوية حيال ما تُصنفه "حرية جنسية" .. بمعنى آخر، اخوية لا تدين المثلية الجنسية هل تدين اخوية الحرية الجنسية بمعنى الزنى؟؟ هل تسمح اخويا و العاملين عليها ان تعمل نسائهم شرام..ط في حانات العربدة؟ ام تعترض؟ وان كانت تعترض فهل كان هنالك للراي الطبي اي دور في ذلك؟؟_وطبعا لا تؤيدها _ كمان مرة ، اخوية ما عندها موقف حيال هذا الموضوع من اصله، لازم يكون عندها موقف, لانها مصدر اعلامي و ان كان مصدر قليل زواره مقارنة بالمصادر الاعلامية الاخرى نعتبر هذا الشأن شأن خاص و خاص جدا ..هل تقدم رجل ليطلب يد ابنتكم لكلبه امر خاص و مخول فيه الراغب في حقه في طلبها ؟

هذا من حيث المجمل، وعليه
مسموح للمثليين جنسيا، (اناث و ذكور)، كما هو مسموح (للمتخالفين جنسيا -مثل معظمكم- مثل معظمنا؟؟استوحيت من كلامك انك لست من معظمنا و منه يبدو انك من الشاذيين فان كنت كذلك, فما بالك لا تقولها علنا ؟)، كامل الحقوق، بيتمتعو فيها وليست هبة وإنما حق و الحقوق تؤخذ لا تمنح ..و حقنا في ان يكون مجتمعنا سليم, من اعطاك الحق في سلبه منا؟و فعلا الحقوق تؤخذ و اتمنى ان تقول ما تقوله هذا في الشارع السوري او في مكان يأخذ منك صاحب الحق حقه..
(لهم من الحقوق ما لغيرهم ، و الناحية الجنسية هذه _الميول الجنسي لا تأخذه اخوية بعين الإعتبار بأي حال من الأحوال ، وانك بتحب الشقراوات ، حب الشقراوات ليس شذوذ يا عديم التمييز.. حب الشقراوات لا يؤثر على الوضع الاجتماعي و لا على مستقبل البشرية او بتحب اولاد جنسك هذا شأنك ، بتحبي مفتولي العضلات او النواعم بنات جنسك هذا شأنك ، ولا بيهمنا حتى نعرف شو بتحبي وشو ما بتحب)


__________________________
اما عن رأي الشخصي:
فكطبيب الطبيب الذي بلا اخلاق هو بالبهائم اشبه و ربما انذل و اقل و اسفل.. (او اذا تشاء برأي طبي)، فمعاقبة المثليين جنسيا على مثليتهم الجنسية ضرب من ضروب الخروج عن المنطق، الرأي الطبي لا يمانع في ان تتزاوج مع اختك و ان تنجب طفلا يكون اخوك عمه و اختك امه و امك جدته ام ابيه و ام امه, و لا يمانع الطب و يراه سليما ان تنكح ربما امك.. فيكون ابوك ضرك و اخوك المولود منك ابن ابيك من امك... هل هذا يعني انك ستنادي بحقك في نكاح امك و اختك؟؟ فسواء قبل الآخرين هذا او لم يقبلو، فالمثلية الجنسية (الي بحسب عدة تصنيفات تقسم لدرجات تصل لسبع درجات)، بمعظم احوالها غير قابلة للتحكم ،بمعنى ان لا ذنب لحامل الميول هذا في الميل، و تتكلم عن المنطق ايضا؟؟يا لك من منطقي تشجع على الفاحشة.

لم يكن هنالك داعي لكتابة المزيد, لاني اعلم ان من قرأ الى هذا الحد. علم تماما ان الامر ليس امر طبي بل امر اخلاقي
بانتظار الرد
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04624 seconds with 10 queries