قديم 23/08/2007   #33
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
أنا من الأول ما نطرح موضوع الشذوذ ....سواء بهادا الموضوع أو بغيروا ...كنت ومازلت عم بقول إني هي إما حالة مرضية أو حالة لا أخلاقية
أنك تقول شكل وانك تفرض رأيك بالغصب شكل
اقتباس:
بس الاخ سيريان غاي ...مُصِر إني هو حالة طبيعية .....ومو لازم حدا يهينوا ويقول إني هدا شذوذ ...أو حالة مرضية ...أو حالة لا أخلاقة.......وهادا يلي انا عم حاول كنت ناقش فيوا
ومين قاللك انك ما بعترف انها حالة مرضية فبما انو انا عندي نقص بالجينات فأنا مريض بس ما ألي ضرر على المجتمع اما حالة لا اخلاقية فهون يلي انا بعارضك فيه على طول ومتل ما قلت من قبل انو في ناس بيختارو المثلية للتغيير والتجربة وهاد ما بينطبق عليون الحكي وممكن تحكم على هدول باللا أخلاق
اقتباس:
أنا ما بنكر إني في بادئ الأمر كنت هاجم عليه من أول ما دخل المنتدى ...
من باد الأمر ولهلا
اقتباس:
بس بوقت يلي ناقشتوا بموضوع المثلية ...و إني هادا عبارة عن أولاً حرام ...وثانياً لا أخلاقي ...وثالثاً مرضي .......
حدد مرضي وللا لا أخلاقي لو الاولى اوكي بتفق معك بس لو التانية فبختلف عنك اما بالنسبة للموضوع الديني فانا سبق وقلت انو بعتقد التفسيرات للكتب الدينية فيها التباس ما بين انو الله خلقنا مثليين وما بين شخص بيساوي حالو مثلي جنسياً وبعدين شو هلمنطق ليش ليخلقنا غلط وبعدين بيحرمنا والالتباس صار مع الشباب يللي ما بيطلع بأيديون انو يمارسو مع البنات او العكس فبيلجأو لنفس الجنس للسهولة او يللي اخدينا تسلاية اما يللي بيقول انو مرض نفسي متل ما قالت بترفلاي فليش الله بدو يحرّم هالمرض المزمن يللي لحد الآن مافي الو دواء وليش السرطان كمان الله ما اعتبرو حرام
اقتباس:
مارضي أو إعترف باي شي من هالاشياء يلي الكل بيعترف فيها ..ساعتها صرت أهاجموا لإني متل ما قلت ....إذا كان الواحد في حالوا مو مشكلة ....يصطفل منوا لربوا
اي ما رضيت لأن حكيك ما الو علاقة بالمنطق ولا الطب ولا الو علاقة بشي... وليش لتهاجم ؟ خلص اتجنبني وللا اذا انا افكاري مو متل افكارك بدك تهاجمني وانا بحالي وما اتعرضتلك بأي شكل من الاشكال غير لما صرت تحكي حكي غير اخلاقي وتجرح شعور بشكل مستمر وبكل موضوع بتنكش نكشات لتزعجني بشكل متقصد ودائما كنت انت بتبلش واسأل المشرفين كللون و اكيد بصطفل مني لربي وما زال اصطفل ليش عم تهاجم
اقتباس:
بس مشكلتوا لسيريان جاي إني هو عم يعترف قدام الكل إني جاي .....وعيشتوا جاي .....وبدوا يانا إني نحنا نعترف بموضوع الشذوذ ........
اي طبعا لأن هادا واقعي وليش لخبّي واقعد اضحك على حالي وطبعا لازم تعترفوا لأن هادا شي واقعي وغير وهمي
اقتباس:
وبهيك معناتا هو يلي عم يحاول يطرح موضوع للنقاش ...واي إنسان بيطرح موضوع للنقاش حتى لو كان مقتنع فيوا فلازم يتقبل الصح و الغلط .....مو يتمسك برايوا وما يناقش بعقلانية ..وأخلاقية...
انا اطرح موضيع للنقاش العقلاني وانا ما عم افرض رأيي على حدا وبظن نحن عم نحكي بمنتدى يعني كل شي عم يتسجل وفيك تفوت للأرشيف وتقرا وانا بناقش بعقلانية مطلقة وبأخلاقية وما بستخدم اسلوب استفزازي متل ما حضرتك بتعمل
اقتباس:
ومتل ما هو إلوا رايوا الخاص ..فهادا من حقوا ...وأنا كمان إلي رأيي الخاص ..وحر فيوا
طبعا الك رأي خاص بس مو ضروري تفرضو على الكل ولازم تتقبل الغير

اقتباس:
ومنتظر رد الباقي على كلامي يلي طرحتوا ...بس يكون رد عقلاني وبدون لف أو دوران ...أو تمسيح جوخ
هون المشكلة انو كل مغاير جنس بيدافع على الغايس بيقولو تمسيخ جوخ او مصلحة او انو حاطت عينو عليه او انو المدافع عن الغايز نفسو غاي وبيعمل حالو مغاير

اقتباس:
الحاج متولي

Page generated in 0.02920 seconds with 10 queries