عرض مشاركة واحدة
قديم 18/08/2007   #6
شب و شيخ الشباب Zahi
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Zahi
Zahi is offline
 
نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
دمشق
مشاركات:
319

إرسال خطاب MSN إلى Zahi إرسال خطاب Yahoo إلى Zahi
افتراضي




عزيزتي بنفسجة

مئات الآلاف من السوريين من أصول وأديان ومذاهب وأحزاب مختلفة مفقودين منذ وصول طغمة البعث الى سدة الحكم في سوريا بطريقة انقلابية همجية غير شرعية

هلأ من بين هدول في شوية أخوان مسلمين هدول مو صراصير ... لأ هدول بشر وسوريين ويمكن بيحبوا سوريا أكثر مني ومنك ، أنا وياكي بنختلف مع أفكار الاخوان المسلمين مو معنى هل حكي انو نحكي غير الحقائق.

يلي بيهمنا هو نظرة النظام للأخوان المسلمين : النظام بيشوف أن الاخوان المسلمين ما داموا بيقبلوا الأيادي والارجل وال...وبيساعدوا ببقاء النظام وشرعنة وجوده سوريّا أو عربيا ... فهدول اخوان ممتازين وأهلا وسهلا بهم والدعم المادي والرشوات وأموال الشعب السوري رح تنصرف عليهن!!!!

والدليل أن الاخوان المسلمين اللبنانيين بقيادة فتحي يكن والاخوان المسلمين الفلسطينيين ( حماس ) بقيادة خالد مشعل و ((( غيرهم ))) لهم علاقات ( مميزة ) مع زمرة الظلام البعثي!

طيب شو مشكلة النظام مع الاخوان المسلمين السوريين لكان؟؟

كل سياسي يعلم الواقع يعرف تماما أن الاخوان المسلمين ليسوا من قتل وفجر وقام بعمليات ارهابية داخل سوريا! وأن من قام بذلك هم جماعة الطليعة بقيادة مروان حديد!!

فنظام الاجرام والخيانة أزال الاخوان المسلمين لسبب واحد وهو أنه اعتقد أن الاخوان سينافسونة في سوريا على الحكم - ولو ديمقراطيا - وأزال الاحزاب السياسية الاخرى لنفس السبب وابقى على اصنام متحجرة اسمها احزاب الجبهة الوطنية التقدمية يأتمرون بأمر الوثن الأكبر!




( هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون )
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02622 seconds with 10 queries