قديم 27/07/2007   #48
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
ياجماعة كل انسان عنده رأي بهالموضوع .... والخلاف لايفسد ود القضية ... يعني مادام الهدف واحد خلص وين المشكلة سواء كنا مقاومين في سبيل الله أو في سبيل الوطن!!!
كل واحد على طريقته الخاصة ( المسلم له طريقة ,, المسيحي له طريقة ,, الملحد له طريقة ) أهم شيء ماحدا يحتقر طريقة الآخر متل ماساوت نيرفانا خانوم حيث انها قامت باستحقار لأسلوب المقاومة الاسلامي لما قالت :
اشرحلي ياها أولا .. شو يعني في سبيل الله .. هل الله محتل ويجب تحريره .. أم انت تقصد انك تقاوم وتحارب لأجل نشر الايمان به .. أم لتدخل الجنات التي وعدت بها ؟
ياعيب الشوم
انظروا الى الاسلوب الوقح بالكلام ..يعني شو رايك انا بدي ادخل الجنات التي وعدت بها ... انتي الك عند ربي شي ؟؟؟ هلق اذا ديني هو الدافع الوحيد الي في ساحة المعركة ..انتي شو خصك ...شو زاعجك ؟؟؟

وين احترام رأي الطرف الاخر مو على اساس ان الملحدين مبدأهم علماني ام انهم متطرفين ويريدون فرض معتقداتهم الالحادية على الاخرين شو خليتوا للمتطرفين !!

انا شخصيا ماعندي اي مشكلة مع الملحدين والزنادقة لأني مقتنع أن ماحدا حيفوت بقبر حدا وماحدا حيتحاسب عن حدا .. ومقتنع كمان ان الدين أمر خاص بين الانسان وربه .... بس برفض وبشكل قاطع ان اي ملحد او زنديق يعبر عن رأيه .... بينما أنا ماعندي اي صلاحية بالتعبير عن رأيي واذا عبرت عن رأيي بصير مسخرة وملطشة

خلاصة الكلام : الرجاء احترام معتقدات الجميع ... خصوصا بتلك المواضيع الحساسة ... لأننا وبالنهاية ابناء بلد واحد على الرغم من اختلاف معتقداتنا وادياننا وطوائفنا ...

انا مو ضد معتقداتك ولا ايمانك ... كلامي واضح بدي تفسير انو هالغاية عنا هو الدفاع للوطن لأجل الوطن ولا لاجل الله فقط ..

وانا بحترم المعتقدات كلها شو ما كانت .. ولا تمسخرت عليك ولا لطشتك .. في غيرك جاوبو أجوبة من منطلق ديني ويا ريت تقرا ردودي عليهم ..بتعرف اني ما عندي مشكلة مع اي دين او طائفة ..

عالهامش نحنا مو من نفس البلد .. وشكرا على كلامك...

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.03223 seconds with 10 queries