قديم 27/07/2007   #57
شب و شيخ الشباب علي خالد
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ علي خالد
علي خالد is offline

نورنا ب:
Jul 2007

[quote=اية الرحمان;675092][quote=علي خالد;674598]

انو اعداء اخوه من امو وابوه عدوو اخوه ابن بلدو عدوو جارو عدوو اخوه بالدين عدوو
اخي ادا عم تحكي عن الارهابيين بالجزائر فستوب لانو ان طلعت او نزلت فهنن ارهابيين قتلة سفاحين ومجرمين (والرؤوس المدبرة مربية كروش ولحي وعم تتفسح باوروبا بين الشقراوات)والشبا يالي نفوسهم ضعيفة عم ينفدو خطط هلكبار

شوف الشعب سامحهم وطلع وئام مدني ومصالحة وطنية وبعد ما رجعو لمعايشة ضحايايهم واهالي ضحاياهم انقلبو ورجعو للقتل لك ديل الكلب عمرو ما ينعدل خسارة فيهم المسامحة بس نحنا عملنا يالي علينا عطيناهم فرصة وهنن ما قدروها لانو عطشانين دماء

تسمح لي ولاي قدر الحمد لله على قدارتي التي جعلتني اميز بين الحق والباطل وان كان بوسعك ان تمنعني من دخول الجنة فلا تقصر وطريقة كلامك اكبر دليل على انك متعصب (لا اسمحلك)انت مين لتسمح وما تسمح الله بس يالي عندو الحق انو يسمح او لا طيب مادمت حارق دمك روح لافغانستان جاهد معهم واقتل واغتصب وشرد ويتم امة لااله الا الله

الله يثتب عليك العقل والدين ياحق ومادمت لم اوجه لك اصبع الاتهام فبلاه الحكي الماسخ(لن اسمح لكي ولاي قدر يعني انا قدرة بقى احترم حالك متل ما انا محترمتك)

بعدين لتكون ارهابي جزائري بس قلي اه وراح تشوف من زمان بدي قابل واحد فيهم لاعطيه درس ما بينساه طول عمرو علي عملوه بالشعب الجزائري الثوري يالي ريحتو كانت متل المسك

وراح اعطيك مثال صغير مع انو مو شي ينقال ويفتخر فيه الواحد نهائي بس هدول اخواننا وما بدنا نخبي على بعض

الانسان يالي باسم الدين يدخل بيت حدا من دون دعوة صاحب البيت و ياخد رضيع من دراع امو وهو بيرضع
صاحبو يحط مقلاية يعبيها زيت بس يغلي بزت الصبي فيها وواحد ماسك الام وبس يستوي ياكلو قدامها هالمخلوقة ياناس تحرق قلبها وعقلها فرقع وجنت ولا اغتصبوها قدام زوجها كل هاد لانو زوجها ما قبل يعطيهم مصاري لدعم جماعات قال بدهم ينظفو الجزائر

وكل هاد جهاد لا والله مو جهاد هاد اجرام وارهاب وانتو احكمو على هالقصة الواقعية وياما وياما صار تحت اسم الجهاد في سبيل الله بالجزائر وحاشاه رب العالمين مو بحاجة لواسطة او لحدا وما خلق البشر ليعدبهم ويسلط عليه مهابيل ترعبهم وترهبهم

شباب لا تواخزوني على ردودي الجاية بهالموضوع بس الارهاب بالجزائر بخليني افقد ادبي وعقلي بس لساتني عند كلامي السابق دكره
تحياتي للجميع واعدروني

[/qu

اللهم رب السماوات والارض عالم الغيب والشهاده انت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اهدانا الى ما اختلف فيه من الحق انك تهدي من تشاء الى صراط مستقيم
لست مطلع على الملف الجزائري لكي احكم عليه ولكن لدي ثوابت اريد طرحها وارجو ان اسمع الرد عليها

اولا:الخطأ موجود في كل مكان وحتى المجاهدين يقعون باخطاء

ثانيا : عندما اتحدث عن المجاهدين اعني الصادقين منهم لان الله وحده يعلم خائنت الاعين وما تخفي الصدور

ثالثا : انا مع كل من يخالف اليهود والنصارى والطواغيت ولكني في نفس الوقت غير متفق معه بكل شيئ

رابعا : الشيئ الذي اؤمن به ان هناك خياريين لا ثالث لهما اما ان تكون مع اليهود وامريكا والعملاء والخون والطواغيت والكفار(فريق الكفر )او ان تكون مع المؤمنيين الموحدين والمجاهدين الصادقين(فريق الحق)

خامسا : اعتقد ان المسلم يحب الاسلام ودين الله ويتمنى تحرير ارض الاسلام من الاحتلال والشرك ولكن في بعض الاحيان كما حدث مع ايه الرحمن يكون منخدع من الاعلام فيهاجم الحق والمجاهدين والاصل ان لا اصوب سهامي وقلمي لمن ترك ماله واملاكه وتجارته وزوجته واولاده من اجل الله ومن اجل نصر الله حتى لو اخطأ والاصل ان اهاجم الكفار وامريكا واليهود وليس العكس فكيف اسكت عن كل جرائم ابناء القرده والخنازير وابناء الصليب المكسور كي اهاجم المجاهدين؟؟؟؟

سادسا: الحكومات تعطل حكم الله في الارض فلماذا لم تهاجم من يتطاول على الله ويتحدى الله ويحكم على هواه والله امره ان يحكم بشرع الاسلام ؟ الزنا منتشر بالجزائر فلماذا لم تعلق وتهاحم ؟ الفساد الخمر والدعاره والرشوه والسرقه والابتزاز وامور كثير لماذا لم تهاجم كل هذا التطاول ؟؟؟؟ ولكنك تهاجم المجاهدين ؟؟ فهل انت تقول الحق؟ والله لم انك انكرت على الحكام وعلى الفساد الذي يحدث بالجزائر وكذلك على اخطاء المجاهدين لاحترمتك لانك تقول الحق وما تعتقده انه حق ولكنك للاسف تتطاول على المجاهدين وتركع امام الطواغيت واقول لك احذر على نفسك من النفاق

كل من يهاجم الجهاد واهله ويصفه بالارهاب فهو منافق
انت وامثالك تحكموا على الناس هذا ارهابي هذا مجرم هذا ليس مسلم ولا دليل لكم فقط مجرد قناعات مبنيه على الاعلام الكاذب وعندما نقول من ترك الصلاه فهو كافر (قال عليه السلام العهد الذي بيننا وبينهم الصلاه فمن تركها فقد كفر )تهاجموننا وتقولون انتم تكفيريه انتم افغان وتقولون لنا لا يحق لكم ان تحكموا على الناس من انتم الله الذي يحكم ويدخل الجنه وهذا هو النفاق والنتاقض (ايه الرحمن)انت الان حكمت على المجاهدين ولكن ترفض ان نحكم عليك انت متناقض تصف المجاهدين بالارهاب والتخلف والرجعيه وتصدر بحقنا الاحكام كانك رب وترفض ان نحكم على من ترك الصلاه بانه كافر تكفروننا وتدعون اننا ارهابيه ويجب القضاء علينا بيننا لا يحق لنا ان نقول شيئ ولا نحكم على شيئ

حكام العرب قتلوا الكثير من المسلمين وظلموهم اذكرك ب حافظ الاسد ماذا فعل بحماه وحمص وماذا فعل بمخيم تل الزعتر؟ كم قتل من المسلمين؟ لماذا لم تهاجمه _الجيش الباكستاني ينتهك حرمه بيت الله(المسجد الاحمر )ويقتل مئه وتسعون مسلم طفل وامرأه في داخل المسجد لماذا لم تقل شيئ وكم قتل من المسلمين؟؟ ولكنك جبان فقط جبان تتطاول على المجاهدين وتركع امام الطواغيت

رواندا دوله افريقيه سنه 1994قتل فيها 800الف مسلم(800000)ونحن نتابع كاس العالم وقال بيل كلنتون بعد ذلك بخمس سنوات انه يشعر بالاحباط لانه لم يتمكن من ايقاف المجزره؟ الان اوجه لك سؤال هل انت فعلا مهتم لدم المسلم؟ هل انت مهتم لحال المسلمين اعراضنا تغتصب مقدساتنا تهان وارض الاسلام تحتل والرسول يسب وكتاب الله يدنس وانت تقف بصف اعداء الاسلام وتتبع اخطاء المجاهدين وتحاربهم انا لا اقول ان المجاهدين معصومون واعترف ان هناك اخطاء كثيره ولكن لن اقول كلمه احارب بها الاسلام واخدم بها الكفر واعداء الاسلام

قبل ان تسدد قلمك اعلم اننا مجاهدون_ اللهم انصرنا بالتوحيد وثبتنا على الحق وانصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان اللهم امين

الله المعبود بحق

آخر تعديل علي خالد يوم 27/07/2007 في 02:19. السبب: تصحيح خطأ

Page generated in 0.06970 seconds with 11 queries