عرض مشاركة واحدة
قديم 26/06/2007   #41
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline
 
نورنا ب:
May 2007
مشاركات:
592

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Echo عرض المشاركة
أهلين كريه94
طبعا لما تعرف تقرأ وتفهم المكتوب منيح ببقا برد عليك لانو على ما يبدو مخك مشغول بشي تاني وما عم تقدر تفكر وتجمع منيح وعلى ما يبدو انو الحوار مع المتطرفين فكريا صعب شوي....

دليل أخر ع غباءك لو كان دور الجينات ملغي تماما ما كان في اختلاف بالنسبة بين التوائم وحيدة البيضة الملقحة والتوائم ثناية البيضة الملقحة...فهمت ولا رافض تشغلو لمخك؟؟؟

اما بالنسبة لرأيك...فللاسف...ما كتير بينفع...أثبتلك؟؟؟أثبتلك؟؟لك حبيبي ما عم تفهم؟؟عم نقلك نعملت دراسات وطلع في فروقات...شو بدي اثبتلك اكتر من هيك...لك انت ابله شي؟؟
...

ياغبي الجينات ما إلها دور في الميول الجنسية بحد ذاتها, الجينات دورها ينحصر في الإستجابة يعني أنو التوأمين لهما نفس الإستجابة تجاه الظروف الخارجية وليس أن الجينات إلها دور في كونهم شواذ !!! لأنو لو كانت الجينات هي المسؤولة عن ذلك لكانت نسبة المطابقة 100% يعني إذا كان أحد التوأمين شاذا فلا بد أن يكون الأخر شاذا أيضا وهذا ليس صحيحا لأنو 48% من التواءم إللي إنسألو فقط أحد التوأمين شاذ جنسيا. بتمنى تكون فهمت هالمرة لأنو توضيح أكثر من هيك مافي.
مشان الفروق الفزيولوجية :حطلنا أرقام ودراسات مشان أعرف رد عليك لأنو هيك الأمر غير واضح....
باقي كلامك كلو تخبيص
سلامات ****بيك

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw

آخر تعديل Danito يوم 26/06/2007 في 17:37.
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03474 seconds with 10 queries