قديم 22/06/2007   #57
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
أنا على فكرة عم تابع الموضوع من البداية و حتى عم تابع تعليقاتك ببقية المواضيع يعني معظمها ...

و الله ما بعرف شو بدي رد عليك يا سيد سدير مو لأنو ما بعرف رد بس لأنو أنت و على ما يبدو تتقن فن الأخذ و الرد حتى لو كنت مخطئ ، و لديك ثقة عالية بنفسك يعني الثقة حلوة (مين قال مو حلوة ) بس مو كتيير يعني مو لهدرجة عفوا يعني من بعد إذنك بدك تصحح للكل و أنت أفهم من فولتيير و من جبران خليل جبران لأ و أجمل شيء أنك تعلق على لينين هذا الأممي العظيم الذي علم الدنيا كلها مبادئه و نشر فكره حتى و تقول عنه أنه مهترئ أو لا أعرف ماذا من هذا الهراء .....

لو سمحت لو سمحت إذا كنت تريد أن تناقش فكر أحدهم فالأفضل أن تبحث عمن يحاول أن يلمم أفكاره و يلقيها هنا وهناك بشكل قد يكون غير مدروس ، أما من علم الفكر لآلاف لا بل ملايين البشر فلا أعتقد أنك قادر على أن تصحح فكرة أو حتى جملة من جمله أو مقالاته الخالدة إلا إذا كنت أعظم فكرا من لينين و لم يكتشفك العالم بعد حتى الآن ...

مع فائق احترامي لأراء الجميع و أفكارهم ..

و سقط سقوط البهائم .. بخصوص لينين
و بخصوص الكلام التاني,, كانو طلبت ايد قرايبتك و جاي تقيم شخصي.. شو رايك تركز على النقاط و تثبت عدمها اللي اعترضت عليها؟؟ و ما بيقيسوا صحة فكر من خلال على كم واحد اعترض.. لكن احسنت في فضح نفسك و رفعك لعورتك ووضعها في ساحة النقاش,بذلك تمكن الناظرون من رؤية قلة الحيلة و عدم القدرة على استخدام الوسيلة التي من المفترض ان تكون سيدا لها لكي تكون انسانا.. و الا تكون العكس..
اعد النظر فيما قرأت و فيما لم توافق عليه و اطرح النقاط التي تراها غير صحيحة و ان شاء القادر العظيم.. نتواصل قدما في سبيل الوصول الى قعر الموضوع و النقاط..
لينين لا يستحق احترام الا الساقطين انسانيا.. يكفيه ضلالا و سقوطا انه لم يعرف للاخلاق سبيلا ولم يعرها اي اهتمام.. و ليس الوحيد هنالك الكثيرين...

متابعتك للمواضيع و عدم مشاركتك خسارة للمنتدى و خسارة ربما الي انا,, ارجو مشاركتك في اي لحظة ترى ان لديك ما تقوله

نظيرك في الوطن

Page generated in 0.03264 seconds with 11 queries