عرض مشاركة واحدة
قديم 17/06/2007   #7
أبي الحروف
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ أبي الحروف
أبي الحروف is offline
 
نورنا ب:
Jun 2007
مشاركات:
66

افتراضي


تلفزيون الجديد NewTV

كمان مناح ،
مشاكلهم التالي:
1- فنية و تقنيا بالحيط، الصورة عندهم من الأساس بعدها بث قديم ، بتطلع مشوشة مش واضحة متل باقي القنوات، وخاص ةلمن شي مراسل عم يحكي من شي منطقة ..
2- فنيا من الداخل يعني تصميم الإستديوهات، خلفيات ، فواصل (وهوية بصرية) تبع الشغلات الي بتطلع بالباكجراوند وهيك مسائل ، كلها بايخة و نمط قديييييييم (بيزكرني بالتلفزيون السوري بأيام صباه)
3- مافي استراتيجي، العمل بالقناة تحت شعار كل ايدو إلو ، يعني لكل مزيع حرية كاملة بكلشي ، فيوم بيكون عم يحكي ببرنامجو عن ازمة راواندا (مع انو انت آخر همك تسمع ساعتين حكي عن شو عم بيصير براوندا - بس هوي حب يخبرك ..) ، وباقي الحلقات لنفس البرناج بتلاقيهم كلهم عن شؤون لبنانية داخلية ، انو لك فهمونا هذا البرنامج تبع مين ؟؟ تبع لبنان ، تبع العرب، تبع المجتمع الدولي.. تبع مين .. ما بتعرف ولا هني نفسون بيعرفو ..
4- صاحب القناة "تحسين خياط" شخصية بتهوي ، بمعنى الكلمة (انو الزلمي فكرو ديمقراطي الي حد ما راقي شوي، بس شخصيتو بهلوانية هيك و دمو ثقيل، بتسح القناة متأثرة بشخصيتو مع انو ما بيديرها بفرنغ عن كثب، بس هيك سبحان الله القناة صايرة بتشبهو من نيح اللا انتظام ، الهات ايدك والحقنيي ..)
5- انو لك يا منظومين لمن بتغطو حدث Live حكو .. حطو موسيقا اي شي، شوف بحرب ال 33 يوم ، شو بأزمة نهر البارد .. و ثائر الأحداث لمن في تغطية لايف وبث حيي، بتلاقي عم بيبثولك صور فقط!!، بتضل يا معلم شي 4-5 ساعات صور فقط ، انو حكولكم شي كلمي فهمونا صورة شو هاي شو الي عم بنشوفو هلق، شو عم بيصير هونيك .. لك حطو موسيقا حتى شو ما كان ، بس ما صمت مطبق هيك وصورة شبه خرساء مكتوب عليها LIVE!!!!



على سيرة البرامج والقنوات اللبنانية في على قناة Future (المستقبل)
برنامج اسمه ترانزيت Transit كتير ظريف و فكرة جديدة .. و طريقتو ظريفي ، نقطة بصالحون ، اذا صحلك شي نهار يوم الأحد (المسا شي الساعة 10-11 بيطلع) ، اي حضرو .. بينحضر هذا ..

أقوى من الشدة، و أطول من المدة و أهدأ من السكون و أحد من السين و اسرع من لمح العين .. ، يصحح لك ما خرب خربوط الذي حول ال بطل الى بصل ، وال لحم الى فحم ...
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02957 seconds with 10 queries