قديم 15/07/2004   #70
الأستاذ
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الأستاذ
الأستاذ is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
في بلاد الله

شكراً للكل
مع إني كنت حابب يكون في أكتر من هيك أسئلة و أنو تكون الأسئلة حساسة أكتر
على كل حال ما فيني طول بالرد لأنو اليوم الضهر رايح على حلب و راجع السبت و ما معقولة نطركون لوقتا

julia: سؤالي هوي : مين أغلى إنسان عليك

والله أأنا عندي مشكلة أنو قلبي بيسع كتير وبقدر عدلك على الأقل سبع تمن أشخاص هن الكتير غالين عليي (طيعاً من بيناتون حضرتي) يمكن السبب أنو قلبي متل شي مدرسة بتعطي شهادات للطلاب و ما ممكن ترجع تاخدا منون............... مع العلم أنو من بينات هل الناس الأغلى عليي مين ما عندو أي فكرة عن الموضوع و ما ببادلني الشهادات( المعزّة)............ مدري هل شغلة منيحة مدري سيئة الله أعلم....... بس أنا هيك جايي من الوكالة

Geeny: شو أصعب سؤال انسألته بحياتك

يعني الجواب بالنسبة إلي كتير سهل و واضح بس بالنسبة إلكون رح يكون كتير مبهم
أصعب سؤال إجاني بكلمة_ ليش_ و صعوبتو أنو كان بالنسبة إلي جواب مش سؤال
(يلي بحب أنو يستزيد من الموضوع فينو يبعتلي رسالة خاصة)

architecturer: اذا شي مرة كنت ما شي انتي وخطيبتك بالشارع وصادفت شخص بتعرفوا وبتعرف انو رح يبهدل حالو و يبهدلك معو اداما..............شو بتعمل ؟ ( يعني شخص غليظ و ما بيعرف يتصرف(

يعني بعتقد أنولو شو ما كان وضعو هاد الشخص ما ممكن يبهدلني قداما
لأنو رح كون أنا بعرف شو هيي وهيي بتعرف شوأنا و ماني بوارد خبي عنها أي شي أو أي شخص في علاقة بيني و بينو
أما لو كان هاد الشخص بحبو حتى لو كان مبهدل فبنبسط أأني عرفا عليه لأنو من خلالو رح تعرفني أكتر
بس إذا هاد الشخص دمو تقيل و لزقة يعني سواء كانت معي أو لاء رح أعمل حالي موشايفو وأزمط بريشاتي
يستر عليكون كل شي إلا السماجة وتقل الدم

hashtnasht: استاذ عفواً يعني بس بدي اسألك هالسؤال
انت بالحقيقة استاذ شي؟؟؟؟

كلمة أستاذ هيي بالأصل كلمة فارسية معناتا المعلم والمربي
ومن جهة تانية كلمة أستاذ هيي اللقب يلي بنادو فيه الشخص يلي بيمسك الحسابات بأي جهة
و أنا بالحياة العادية دارس المحاسبة و إدارة الأعمال وبحاول علم الناس المحبة
وبالأخوية أنا مربي و بنفس الوقت المسؤول المالي وماسك الحسابات
وبالتالي شي طبيعي كون بالموقع """ الأستاذ""" ........... عُلم
Dr_HUS:الإستاذ متل ما اتقول .. استاذ الأساتزة .. يعني هوي الي بيعطي دروس للاساتذة بالاستذة .. عرفت كيف هيك استذات بقلب بعضون يعني
لك يسلم هالتم........ ايه هي الأستذة

nana: سؤالي ا ذا عطوك يوم كامل تكون فيه رئبس جمهورية قصدي انو ايا بلد بتختار لتحكمو؟

يعني إذا شغلة يوم واحد بسيطة، أكيد ما بنقي ولا بلد من بلادنا العزيزة كتير على قلبي
لأنو لازم خلال هاد النهار فرفش و إنبسط وما فكر بالانقلابات و الاغتيالت يلي ممكن اتعرضلا، هادا من جهة
و من جهة تانية يعني ماني ضمنان شو بدو يصير فيي بعد هاد اليوم لما يجي صاحب الحظ السعيد خَلَفي

drhas: مين انت وشو اسمك وشو هدفك بالحياة

أنا سر إنسان
و اسمي بكتبو بأعمالي و كلماتي
و هدفي بالحياة كون أنا و خلي غيري يكون هوي

rowaf: شو هوي أظرف موقف حدث معك ؟

مرة رحت على صيد العصافير بالليل مع أولاد عمتي، وليلي بيعرف الصيد بكون والعصافير نايمة على الأغصان
فضوولي بالبيل على الشجرة و صوبت على عصفور و قوصتو و نزل من أول ضرب بضربو بحياتي فقالولي الكل أنو أنا خلقت معلم بالصيد
و لما اجينا نكمل ضوينا بالبيل ولقينا العصفور لساتو محلو وطلع يلي صبتو عصفور تاني ما كنت شايفو
(ملاحظة: أنا ماني من هواة الصيد، لا بالعكس أنا من غير محبذينو)

و بالنسبة للمتهم التالي أنا ما بعرف إذا جو قعد على الكرسي
إذا لاء رح بسألو هل الغربة بتغير طعم البلد عند الواحد

Page generated in 0.02638 seconds with 11 queries