قديم 01/06/2007   #33
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
انتي بتتخيلي وحدة متلي ضل لهلىء بدون حبيب او ارتباط؟؟؟

لو حكيتي قبل كنت قلتلك ولله وعطيتك كمسيون وبصير عندك خبرة وبتشتغلي خطابة حول الوطن العربي

بس انا يا روحي مخطوبة ومرتبطة بتعرفي انتي اذا القلب نادى لازم نلبي النداء

ضروري تخجليني
اي قولي هالحكي من الأول انو الحبيب سعودي
اذا عرف السبب بطل العجب
هلق عرفنا سبب دفاعك المستميت عن السعوديين اتاري طلع الحبيب سعودي من قبيلة العنوز البدوية يالله تحيا بس ديري بالك لايشرب بول البعير وحليب النياق شنو هاي من عاداتهم وتقاليدهم ليلة الدخلة
انشالله هيك تتهني بالخدم والحشم والفليبينيات والسواق الخصوصي ,, بس سمعي بنصحك تطلعي عليه بالعالي وتخليه يغيرلك السيارة كل شهر مشان البريستيج ,,, ومشان نسوانو البقايا خليه يخصصلك 3 ايام بالاسبوع بدل يومين شنو انتي عروس جديدة وهدوليك صارو قدماء ,,, بس ديري بالك من ولادو خصوصي مشعل ونايف ونواف ومقلط وقالط شنو منغاظين منك باعتبار اخدتي منهم ابوهم يلااااااااااا متل مابيقول المتل ياجوازة محرزة يابلا

شو بدك بالسوريين المعترين يلي مخبايين تحت الطربوش متل ماقلتي

نفسي اشوفك بالسعودية ليوم واحد بس ,,, عليي الحلال اذا مو من اول يوم بتتصلي على الوالد بتقوليلو وينك يايابي مابكون انا ماجد السوري

المشكلة انو الناس بتفكر انو اللي عايش بالسعودية كانو عم يبيض دهب متل البنت المسماة وايت روز ومسكينة مو عرفانة الطمسة من الخمسة

وانا اقف الى جنب الاخت دلوعة سوريا بكل شيء تقوله لأنها تعرف كيف هي الاوضاع بالسعودية وشايفة كل شيء بعينها وتعرف كيف هي الاوضاع الاقتصادية السئية جدا حتى بالنسبة للسعوديين انفسهم وتعرف كيف ان السعوديين الآن اصبحوا يبحثون عن عمل ب 600 ريال ليسدوا احتياجاتهم !

مو مثل بعض الناس يلي عم يتفزلكوا عالفاضي

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

آخر تعديل maged-syrian يوم 01/06/2007 في 04:07.

Page generated in 0.03607 seconds with 11 queries