قديم 08/05/2007   #12
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Talking وهذا ردي الاخير....اتممت عليكم ردودي هنا.!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة

بس نسيتي قصة المجات و الثقوب والسنوات الضوئية اكنتبيا هاي عجبتني كتييييييييير

وأحلى تحية لريمي عالرد الرهيب
لك انا كنت بدي اكتبو لهداك الحكي...بس انو خساره...قمت اخدتها من قصيرها.....!
هاد يا جماعه بهالكون في 300.000.000 (هاد الرقم ثلاثمئة مليون.يعني 3 وجنبها 8 اصفار)مجموعة شمسية..وكل مجموعة فيها يعني شي 500 شمس ..وكل شمس بدور حوليها كذا كوكب... ولكن هاد الي بنعرفوا...فما بالكن عن الي ما بنعرفوا .. انو يعني عن الثقوب السوداء بالكون (black halls)....يعني هيدي ما بنعرف شو فيي خلفها..... هاد الحكي لحد هون عم نحكي علم....!

اما اذا بدنا نجي للجن... فبنقول ...(انو الرب لمن قال بينهما برزخ لا يلتقيان..) فيعني....
انو بين كل مجموعة شمسية واخرى بدك 5 سنوات ضوئية لتوصليلها هاد (اذا)مشيتي بسرعة الضوء...فيعني انا فيني افهم انو البرزخ هيي هيدي المسافه..يعني انا موجوده بمكان والجن موجود بمكان آخر....يعني ع شي كوكب من هالكواااااااااااااااااااا اااااااكب الكتيييييييييييييييير كتييييييييييييييييره...

فيعني انطلاقا من هنا قلنالكن...احتموه لــ الله (الي بتامنو فيه) بانو عجز يحطنا نحنا بمكان وهنن بمكان اخر... شو ما وراه غيرنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((علما انا بعرف ...ردي ع الفاضي. ..)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : like2killu عرض المشاركة
قال في واحد راح لعند شيخ عم يركض قللو يا شيخ عندي جن بالبيت !!!!!!
قللو سبقني بجيب سفن اب ومنسكر احلى سكره ..............
حبيبي
تحيييييييييييي ييااااااااااااااااااااتي:c lap:

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03079 seconds with 10 queries