قديم 20/04/2007   #6
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

يعني تركيا بكل بساطة عم تكمل بطريق المدابح ياللي ارتكبتها بالـ 1914 - 1915 و عم تثبت مرة ورا مرة انو اذا بيطلعلها مجال لإعادة تنفيذ هالمدابح ( بهالكم مسيحي ياللي ضلوا و ياللي عددهم ما بيتجاوز الكم ألف ) ما رح تقصر ......
من كذا سنة و كل فترة بيستشهد شخص مسيحي بتركيا من الاب الايطالي للصحفي اللامع هرانت دينك و اليوم هالثلاث شهدا , و ما بعتقد انو القائمة رح تنتهي هون ......
انا ما عم افهم انو كيف في هيك قلوب معباية بالحقد الاسود و الكراهية , و طبعا و لانهم مو رجال بحق و حقيق عم ينقوا ضحايا ضعيفة , ناس عزل ما ممكن يحملو سلاح بحياتهم مع انهم بيعرفوا انهم مهددين بالقتل بأي لحظة .....

بس مع هيك الحمد الله انو في شوي ضو , في شوية عالم بتفهم ( و ان كانت قليلة ) موجودة بين هالمتطرفين الواحد لازم يحترمها .....
شفت هالتعليق بين التعليقات على الموضوع الاصلي ما قدرت ما انشره , و أكيد بحيي صاحبه على شجاعته ....

( محمد, |18/04/2007 م، 08:10 مساء (السـعودية) 05:10 مساء (جرينيتش)
شيئ حقير ودنيئ انا كمسلم اشعر بالعار من هؤلاء هل اصبحنا من الاوعي والجهل بحيث ان ما نؤمن به من دين بغض النظر عن كونه اسلام او مسيحية او يهودية قد يتاثر اذا تاثر اشخاص بدعوات لدين اخر وبعدين من يلقبون بالدعاة يقومون بالدعوة للمسيحيين ان يسلموا سواء عندنا في مصر او لبنان اوسوريا وفي الغرب امريكا ولندن والمانيا هل سمعتم بمسيحى متطرف قتل دعاة (لتبشيرهم)بالاسلام انا اكرر هنا كونى مسلما معتدلا ان تتم محاكمة من هم على شاكلة هؤلاء وان يعدموا وان تترك الحرية لكل شخص ليؤمن بما يشاء. واقول هنا لكم هذه نتائج وصول اردوغان للسلطة والاتى اعظم. )

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....

Page generated in 0.03550 seconds with 11 queries