قديم 01/12/2006   #120
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
معلم بحب الفت انتاهك انو اذا كان صار صداقة متل ماعم تحكي بين الاعضاء اللي صارو منسقين وبين مشرفين فهيي صارت من خلال التعارف بالاخوية وبس...... يعني معرفة المشرفين بهدول الاعضاء صارت من خلال مشاركة الاعضاء بالاخوية ومااجت من خلال معرفة شخصية او لانو هاد اخو هاد وهاد ابن عم هاد....... وبالتالي اذا كان صار هيك شي (وانا واثقة انو ماصار بس يعني اذا ولا بد بدنا نحكي فيها) فهيي شغلة ايجابية ومانها سلبية

لك خيتو انت ما فهمتيني
مو موضوع خلافنا على انو كيف تعرفوا على بعضن
ان شاء الله يكونو تعرفوا على بعضن بالعسكرية هي مو مشكلتنا
نحن مشلكتنا انو المعرفة اللي صارت بين هالمنسق والمشرف التاني هي اللبي خلت هالمنسق يصير منسق ولا لولا هيك ماكان حدا انتكش في لانو هو مو اهل لانو يصير منسق بالمرة
بس صداقتو لهالمشرف هي اللي عطتو الدعم وصار اللي صار
على كلن متل ماقلت اللي صار صار وان شاء الله تتغير هالاوضاع وترجع الاخوية متل ماكانت
لانو والله العظيم وجعنا راسنا من المشاكل وخاصة بالفترة الاخيرة ومتل مزكرت من قبل انو نحن جايين هون لاخوية لانو بتزكرنا ببلدنا وباهلنا وبناسنا مالنا جايين مشان نعمل مشاكل مع هادا وهادا ونقاتل هداك
وهي هي الفكرة اللي بدي وصلا
وكل مشرف تعين سواءا بالحق او بغير الحق
فالله يهني وان شاء الله منا للاعلى

ونقطة عالسطر حبيتك ااااااااااااااااخ شو حبيتك

اقتباس:
ع راسي حسون وانا بعرف انو رغم الخلافات يللي صارت بيناتنا فانا بضل بشوفك متل اخي الصغير...
طبعا في ناس كتير بالمقابل بيشوفون بشكل تاني والهم رأيهم الخاص وكما بحترم رأيهم...بس بحالة وحدة..وقت بكون رأي موضوعي مو رأي عشوائي نتيجة اللبس بالاسماء

واعز من اخي والله
ومتل ماقلت انو من الاول لازم تصيرو منسقين
ومشرفين حتى لانكن اكتر ناس ممكن يصيروا مشرفين لانو كل شروط المشرف او المنسق بتتوافر فيكن

وتوقيعك القديم اللي كنت كاتب في
لا للظائفية
اكبر دليل على هالشي

ومية وردة للجميع

ولاتواخذوني لاني حكيت كتيرررررررر
بس المهم تكون وصلت فكرتي ومارح كل هالكتابة اللي كتبتا علااااااااك
((لانو والله ايدي انكسرت))

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.03181 seconds with 11 queries