قديم 30/11/2006   #101
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
المشاكل زادت صراحة بعد ما تم تعيين منسقين جداد,
وبرجع بسأل نفس السؤال هلئ
شو المعيار او التقييم او الترشيح او ...........الخ يلي صار عليه اختيار المسقين ؟
اذا شفنا المنسقين الجداد منشوف انو هنة على نفس اللون ونفس الوتيرة وكلن بيعرفو وانا مو ضد انو يعرفو بعض بس ما انجاب شخص من الغرب وشخص من الغرب وشخص من الشرق مشان تكتمل الصورة
بدي وضح شغلة مهمة كتير انا بكن كل الاحترام لجميع المنسقين الجداد ومافي اي مشكلة مع اي منسق فين بالعكس في منن بحترمن كتير وبقدر تعبن على اخوية وفي منن بحترمن كتير بس يعني والله مو خرج يكونو منسقين وفي ناس اجدر منن انو يكون منسقين لا بل مشرفين ورح اعطي اسماء( من منظوري الشخصي )
طلعنا نحنا راس البلا
أي فلاشو .. (انو بداية طرحك الرايق واحترامي لألك بيجبرني رد )
أنو عأي أساس اختارونا ما بعرف والله .. بس كوننا جديرين أو لأ ... أنا عندي ثقة بالمعظم ... اللي متتبعتو أو اللي بفهم شوي بأقسامون
طيب يا أخي المية بتكذب الغطاس .. روقو علينا يا أخي لسى ما شفتو خيرنا من شرنا ..
وكوننا ما مختلفين :
لأ لأ لأ بالعكس مختلفين بطريقة انا كتير حبيتا
مختلفين دينا ومواقف سياسية وحتى بالبلدان الساكنين فيا ..
وبخصوص الأسامي اللي زكرتا بحترم منظورك الشخصي اللي ما بتفق معك بكتير نقط منو ... ( بتبقى كل شخص بيعجبو ناس وناس تانيين ما بيعجبوه ..
وبدي قلك ....... شغلة
اللي بتعنيلو أخوية شي .. وحابب يعطي ما حدا بيمنعو .. مانو بحاجة المسؤولية
أنا كمرسيل بتعنيني مكتبة أخوية .. بغض النظر أنا ولا مين مستلما .. المنسقين ( أسمون منسقين .. بينسقو .)
بس اللي بيعيش أخوية هوي كلياتنا سوا .. ايدي بأيدك بأيد غيرنا وهيك

سوري فلاشو بدي لومك عالتعميم بدي لومك عالسلبية ...أنو في جهد عم ينبذل
جهد جبااااااار عم يبذلو حسام ... وبنسب أقل تباعا ً نحنا كلنا ...
هالسلبية ما بتخلينا نمشي لقدام

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03846 seconds with 11 queries