قديم 30/11/2006   #12
شب و شيخ الشباب أبووو دريد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبووو دريد
أبووو دريد is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بالهلال جنب السفارة لك صحي ما رح تعرفو ! أصدي يعني جنب دوار المول لك و هيك ما رح تعرفو ! سيدي بقطر

Talking خلصنا يالله بدون عنوان بكون أحسن

مرحبا شباب ( الشبيبة عم يقولو : ولي شو جابو هادا هلق لك أرفنا الله يأرفو ) أيه أهلين و الله بالشبيبة و عراصي الكل , طبعاً راسي الكبير أكيد ما في شك ؟! أنو شبيبة ليكو بدي ألكون شغلة بيني و بينكون بس خاصة شوي شوفو ترا أنا صرت من -أفراد- (حلويه هاي أفراد أل أنو عم استخدم العربية الصحيحة )(لك ما يجي مصري هلق ويخمن العربية معناها سيارة ) سيدي على كلن يا شبية أنو متل ما قتلكون أنا صرت من افراد هالأخوية (ولي أخوية شو أخوية هلأ بخمنونا حزب معارص ولي )أنو أيه شباب أنا صرت من أفراد الاخوية بس أنو شباب و بعرف عدد كبير جدا جدا فات للمقالة ألي كتبتها (شو صحفي أنا شي ) طبعا عدد هائل و من الشدة تبعو قديش هائل ممكن أنو ينعد على الأصابع يعني بدك تقول شي 9 أو 10 أيه المهم بس لو انو أجا حدا غريب شو كتب موضوع و ما لقا رد كتير شو بدو يقول على الأخوية ما حلوة هالشغلة ما عيب و سلام شباب .لك أيه نست أنو تحية كبيرة لشب الحلو أوبو سمرا المكافح و المناضل الكبير في سبيل الحصلو على علبة سيفن اب.

أنو تعو لنشوف شو بدنا نحكي ترا شوفو أنا هلق عم أكتب التوقيع و أنا تحت تأثير السيكارة فأكيد الكتابة بدو تكون طالعة منها ريحت سكاير فسامحونا هاه ...
يالله سيدي على السيكارة السيكارة يا عيني على السيكارة و باي... !

Page generated in 0.02839 seconds with 11 queries