الموضوع: الحجاب
قديم 29/11/2006   #18
شب و شيخ الشباب نائب الرئيس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نائب الرئيس
نائب الرئيس is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
jordan...and some times syria

إرسال خطاب Yahoo إلى نائب الرئيس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
يا سيدي على ما أعتقد بإنك مو عارف شو صاير بالغرب أو بالشرق الأقصى منشان هيك إنته عم بتقول موحدى داري عن الحجاب برى....يا غالي إذا قلتلك إني الإعلام الغربي شوه صورة الحجاب لدرجة إني صار العالم الغربي أو الآسيوي ينظر إلى المحجبات و أهل المحجبات على إنهم إرهابيين أو أشرار وهذا و للأسف موجود و بإمكانك تسأل كل يلي متغربين سواء في أوربا أو أمريكا أو شرق آسيا
عندك علم إن المرأة المحجبة يتم تفتيشها في مطارات أوربا وأمريكا بطريقة غير اللتي تفتش بها الإمرأة الغير محجبة هاذا إذا فتشت
أما بالنسبة للفكرة الثانية أنا معك بأن الحجاب لا يمنع الغلط ولكن الرمد أحسن من العمى...يعني إذا كان الحجاب موجود فهادا بيمنع بعض ضعفاء النفوس من إرتكاب حماقات قد تؤدي إلى أعمال لا تحمد عقباها
ودمتم يا غالي
على كل انا ما قصدت وسائل الاعلام اليهودية الصهيونية المملوكة من الاعلام الغربي انا قصدت الشعب الغربي
لا يكترث بوجوده في بلداننا العربية ولا يهمه هذا ما قصدته

ثانيا على موضوع الغلط فلكل شخص رايه في ما هو خاطئ وما هو صحيح يعني الحرام عنا هون حلال عند غيرنا وانت تعلم هذا اخي العزيز

على كل شكرا لك على الرد الجميل
وان شا الله نتخلص من كل ما يعيب امتنا العربية العزيزة
واخيرا علينا ان لا ننظر للحجاب على ان لبسه هو الناهي عن المنكر بل يمكن ان يكون الحرمان نتيجة لارتداء الحجاب دافعا لارتكاب الاخطاء عند هؤلاء الفتيات المحجبات اخي
وبذلك نعود الى النقطة الاولى ان الحجاب يجب ان يكون نابع عن قناعة وليس بالقوة (مع العلم انه فرض )
حتى يودي الغرض المطلوب منه ......ًصح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودمتم

نائب الرئيس عمان _الاردن

me..just me no one else

Page generated in 0.02422 seconds with 11 queries