قديم 28/11/2006   #123
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة

أي والله صباح الخير

اخت كميكاز انو استغربت ردك لا والله
منسق هادا موضوع إداري (و محدود كمان) و ما بيفترض أي شي عن شخصي و بجميع الأحوال الإدارة أكيد لما بتاخد منسقين بيكون موضوع المامهم بمضوع الحوار اقل ما يمكن مقبول هاد ما بيمنع أنو انا بشارك برأيي الشخصي كدانيتو و ما بيعبر عن رأي الإدارة و لمعلوماتك كتير من اللي شاركون بالموضوع الون صفات إدارية من نوع ما

ردودك مطولات و تقليلي شو يعني مطولات هي صشتقة من طوييييييييييييل

اوكي اكيد انا وجهت جزا كبير من حكيي الك و للرد على حكيك بس مو الك حصريا

يا ستي ما حدا معصب غيرك و شوفي لهجتك

انا ما في بالعادة احكي بهي اللهجة تبع المستويات الفكرية بس أنا قصدتك انتي بالذات كنت عم احكي بشكل عام بس ما بيمنع انو قصدتك بطريقة ما و بالتحديد هي طريقة الحوار ، ما ألها علاقة بمحتوى رأيك اللي مفهوم وواضح من بداية مشاركاتك ، انا اعتراضي على اسلوبك بالحوار ، على طريقتك بتحليل ردود الآخرين و هون بدي اتبحر شوي

انا شخصيا بحترم و بفهم رأيك بموضوع العذرية و التشدد فيه ، ركزي معي هون: انا و اي حدا تاني من حيث المبدأ منحترم حقك بالرأي و هاد موضوع غير خاضع للنقاش ابدا: يعني أنتي إنسانة الك رأيك و خيارك و الآخرين بيحترموه متل ما انتي لازم تحترمي حق الآخرين بالرأي و الاختيار ، هلق أنا قلت : انا بحترم خيارك يعني هادا شي تاني انو انا بفهم دوافعك الأخلاقية و الدينية والاجتماعية ، و بقدر ميلك ليكون عندك مبادئ ، بس هون بدي قلك انو انا ما بحترم رأيك (مازلت محترم انو حقك يكون عندك رأي بس مابحترم محتوى هادر الرأي) انو تقييمك لرأي الآخرين المختلفين ، يعني رأيك برأي الآخرين و هون عدم الاحترام ، انتي حقك ما تحترمي اختيارون بس بدك تفهمي انتي و غيرك ما بيحقلك تلغي حقهم بالخيار هلق أنا استقصدت اشرح هالتداخل لفهمك شو وجهة نظري بموضوع الاختلاف و شو يعني حرية رأي ، و انا لاحظت من نقاشك تقريبا لرأي كل شخص بشخصو : انو هي النقطة عندك مو واضحة ، و هون يمكن بدي استرجع موضوع التسطيح :يعني بالفيزيا و الرياضيات النظريات الخطية ماعادت كافية ، و بالاقتصاد و الاجتماع صار يلحظو دور السلاسل و النظرية السائدة هي نظرية اللاتوازن لأنو نظرية التوازن من زمان ذهبت ادراج الريح: يعني لما منحاول نصور الحياة على أنها متل المبادئ 1+1 = 2 في سطحية , و الحكم على تصرفات العالم سهل و إطلاق الأحكام عليهم اسهل يعني تقولي أنا قناعتي هيك حلو ، اما الحماس بالهجوم على الآخرين و من منطلق أنا احسن منكون لأني متبعة لهي المبادئ المعينة هي ضرب من ضروب المزاودة : لانو ما حدا معصوم عن الخطأ و بالتالي من منكم بلا خطيئة فل يرمها بحجر ... من جهة تانية و بنقاشك لرأي الآخرين صرتي تحلليها بسطحية و بطريقة ما بتنافش فعلا طرحهم بقدر ما كنتي عم تحطيها بمواجهة مبادئك المنتصرة سلفا: يعني لما واحد بيقلك أنا ما عندي مشكلة بممارسة الجنس قبل الزواج : مو بالضرورة قصدو لازم الكل يمارس الجنس و بطريقة عشوائية، لأنو العشوائية شي و الخيانة شي و مفهوم الحرية الجنسية شي تاني و التمييز بين هي المفاهيم و غيرها شي تاني كمان، أنا ما كنت متطر اشرح كهالحكي بس بما انك شلفت مبادئ يمين و شمال و تهم للجميع و بحماس منقطع النظير و متل ما قلت بمشاركتي الأولى على طريقة : "نحنا منعرف الصح شو هو: امسك ورقة و قلم و سجل منشان تستفاد"

انا شخصيا و على هامش الموضوع ما عندي أي مشلكة بموضوع العذرية : قضية بتخص صاحبة القضية و ما دخلني بخيار الآخرين متل ما هني ما دخلون بخياري انا و شريكتي ،

هلق بتمنى ما تحولي تفندي النقط اللي بالأصل وضحتيها أكتر من مرة لأنو رأيك وصل و وضح

هلق شغلة مهمة تلميحك لموضوع الاغتصاب : في موضوع فتحتو إذا ماني غلطان بنوتة حلب و شرحو في العالم رأيون و في ردي على طرحك

يا دوموازيل هاد الحماس بالهجوم بذكرني بقصة سمعتا من صديقي الجورجي العزيز : عن وحدة مو متجوزة كانت بضيعة و ما ألها شغلة غير تنتقد سلوك البنات و لبسون و فوتاتون و طلعاتون و بشكل مبالغ فيه و حتى المتزوجات ما سلمو منها، لحتى يوم من الأيام و هي مو متجوزة ابدا حملت .. لما سألوها لك من وين لوين حملتي بهالولد: قالتلون شبكون: غلطة، أنو الواحد ما بيفهم انو الإنسان ممكن يعمل شي هوي بيعتقد انو غلط لأنو التفكير سهل بس أي إنسان معرض للخطأ

هلق آخر شي و الأهم : الحرية مفهوم إنساني اكبر من فهم البعض: لما بنسب حرية الآخرين الشخصية و منصفها بالحيونة ؟؟ يعني من كل الحكي و التعليقات ما في شي عن جد دايقني و عصبني إلا الطريقة اللي انتي و غيرك سبيتي فيها الحرية و حاولتو تنظروا شو يعني حرية : الحرية أكبر مني و منك و من كتير ناس الحرية أعظم من الصين و سورها أكبر من السعودية و صحاريها الحرية أزلية اكتر من الأنظمة الشمولية التي تحلم بالأبدية الحرية أكثر من إذاعة و تلفزيون و جريدة ممولة من دائرة مخابرات اميركية : الحرية في ناس حتى ما بتفهم شو معناتها

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.03974 seconds with 11 queries