قديم 28/11/2006   #97
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaDyInReD عرض المشاركة

اما بالنسبة لكلام هاس فهاد ما بتحمل التأجيل...

كلامك وطريقتك بالحديث بتأرجي تكبرك علينا وحضرتك بما معناه عم توجهلنا حكي وكأنه عاجبك عاجبك مش بتقدر تبلط البحر ومتل ما انا ملاحظة تم اختيار اسم الموقع بناءا على التواضع والاخوة يلي موجودة بين الاعضاء ويلي بحسدكن عليها! عمو عن انو اخوة عم تحكي انت؟؟ كله هاد حكي فاضي!! بعدين لأقلكن شغلة ايه انا بعده ما عاش يلي بده يشوف حاله عليّ لسبب او لاخر.. الناس يلي عم شوفهن بالحياة العادية بعمري ما سمحت لحدا يتكبر عليّ فيهن!! بديك ياني اجي لهووون واحكي مع شخص بعمري ما شفته واسمحله شوف حاله عليّ؟؟؟
بعدين من بين كل 10 اعضاء فينا بقدر يطلع واحد ويعمل منتدى مرتب ويفوق هذا المنتدى من ناحية الوضع القائم والديموقراطية القائمة هون...فنصيحة ما تجي لهون وكأنك كائن نادر الوجود وما في منّك واذا تخلينا عنك بده يصيبنا حالة نفسية صعبة...عمو...اشحن تكبرك على العالم من هون وروح كبه بمحل تاني مو علينا...
هلا شباب ..
يعني ما بعرف انا الموضوع من اولو ما حبيت اتدخل في و كنت طرف يعني عجنب ما بدي اتدخل بحدا و لا بدي ايد رأي حدا و ولا شي .. لانو يعني انو الامور هيك هيك ماشيه و يعني انو ..
لانو هون الاخويه جو حلو و رواق و ما المفروض يصير في مشاكل و غضيت نظر ع الموضوع و قلت انو ما بدي علق شي .. و لا بدي فوت بالموضوع
لحد ما الدكتور هاس شارك... يعني انو ما بعرف حسيت انو الحكي شوي تقيل يعني ليدي ان رد اللي قالتو منطق يعني انو اذا ما بدك يانا ليش فاتح الاخويه .. و باب التسجيل بالاخويه
انا كتير كنت اخده عنك فكره حلوه بس انو هلق ما بعرف حسيتك انو عم تقلع الكل من الاخويه يعني اذا كل واحد ما عاجبو كم مشرف او منسق و طريقه تعاملون بتقوم بتقلو ياحـــــــــــــ ــــــــــــط .. هي كبيره شوي مو؟؟
ولله انا ما بعرف هلق شو صار معي لاني بعرف انو الدكتور يعني كتير محترم و مرتب بس هلق انا صرت
... ... ..
ممممممم ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03872 seconds with 11 queries