الموضوع: همزة الفصل
قديم 25/11/2006   #14
شب و شيخ الشباب الهوى سلطان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الهوى سلطان
الهوى سلطان is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
Jordan

شو خص هي باللغة العربية!!! يعني إذا التقى شي جبان كان كالخروف وهم كثر.. منلغي قاعدة لغوية!!!
لأ.. وملاحظ عليك إنك بكل مناسبة موضوع بتحكي وتلمح ..إنو الناس عم تقاوم.. عم تنقتل..وإنتو
عم تاكلوا بزر.. فستق.. موالح..!!! قصدك عن القصيدة مش هيك ؟؟
حضرتك ليه مابتروح بتعمل عملية ما باسرائيل؟.. ليه ما بتروح بتقاوم.. خصوصا وإنو يلاحظ عليك حماس ملتهب..لدرجه الأخطاء الإملائية.. تقريبا بكل نص..ما حكيتلك انا دارس قواعد لغة عربية انا بحكي بلغتي وبعفويتي
ودائما تذكر بالواقع اللي مو عاجبك ولا عاجب حدا.. ليه ما بتبادر؟؟!.مو الحدود بينكم وبين إسرائيل مفتوحة!؟! ولا انت ناطر أول حدا يمشي لتمشي وراه؟؟!..ما رح اجاوب لانو مش قسم سياسة هون وما بدي اخرج عن النص
وفي هذا الإطار ما حدثتنا من ضمن ما حدثتنا فيه عن نفسك .. شو عم تعمل ضد هالنوع من القادة "قال"..اللي عم يجوعوا الشعب ويجعلوه محتاج... ويتواطؤا ضد المقاومة وضدنا وضد أي شي قومي أو عربي حتى بالإسم .. وانت ضد هالشي.. شو؟! متل ما انت بتعمل وغيري بيعمل لو احنا بنعمل بتوقع ما اجينا لهون وكتبنا عن واقعنا يعني جواب بديهي ما بدو حدا مش محتاج لسؤال
كيف عم تزبط معك!! يعني لو عم تتذمر نص مصيبة بعد.. وخصوصا إنو عندك العاهل الإدرني..يعني ع هوا ما بتحكي لازم يكون عدوك اللدود.. وأكتر من هيك.. بداية تطهير الأمة.. ببلش من عندو..
إذا بدك. كمان هون مارح اجاوب لاو رح يكون نقاش عقيم ومش مكان للسياسة هون بتوقع

أما هذه فحادثة لم تحدث.. يعني أنا أول مرة بسمع فيها منك.. إذا فيك تدعم كلامك هون بدليل..من شي مقابلة مثلا "في هذا الزمن".. على حد تعبيرك.. ياريت تلحقني فيه.. والفائدة بتبقى للجميع.. وهيدا شي باينتك بتريدو.. بتوقع اخي سكران جاوب عليها قبلي شكلك ما بتشوف تلفزيونات واخبار كتير

في السابق والآن.. تبقى نحن للسان الجماعة.. أو الفرد المغرور.. المتعالي.. وهو غبي..وأخيرا.. لشخص ما فوض ليتحدث بلسان نحن.. من هم..
وهذا .. ورد في النص أعلاه..والله ان اكابر القوم تنحو عن هي الكلمة شي عظيم وفعلا متل ما انت حكيت هو غبي وانا ببصملك بالعشرة كمان

وقت تكون سوري.. أو لبناني مع المقاومة.. بتعرف الجواب. والله ياريت مش غلط

وعلى قولة ابو وديع باعو فينا واشترونا وما حكينا
بس يا اخي ليش شادد على حالك مو قادر افهم يعني موضوع طبيعي مش عارف ليش زعلان
حبيبي انت

رأيت الحوت يجول في البحار ....

و يتحدى الصعاب والخطــــــار .....

قلت: لله درك يا حـــــــوت ..........

قال : ومالي غير البحر مكانا للكبار

Page generated in 0.03046 seconds with 10 queries