قديم 19/11/2006   #8
شب و شيخ الشباب الهوى سلطان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الهوى سلطان
الهوى سلطان is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
Jordan

منوشة اشكر تفاعلك مع موضوعي اولا
واشكر عبارات الاعجاب التي سطرتيها باناملك الذهبية والتي اخجلتني وما زادتني الا همة

سيدتي انا لا انكر فضل ابائنا بتربيتنا ولا انكر خوفهم علينا لكن انكر طريقة تفكيرهم المتحجرة والتي يعاني منها كثير من الشباب في وقتنا الحاضر
اعطيكي مثالا على كلامي عندما جمعت نقودي كي اشتري جهاز الكمبيوتر وكنت مصمم ان اخترق الشبكة العنكبوتيه المهم اشتريت الجهاز وكل شي تمام حكيت للوالد الله يحفظو بدي نزل خط انترنت طبعا ما خلى علي غلطة وطبعا بصدق لا اكذب وهذا الواقع انقله بكل شفافية وروح رياضية المهم يا بابا يهديك يرضيك خليني جيب خط انترنت المهم ما رضي احكي مشيت متل ما بدو وصرت اسهر بمقاهي الانترنت وصار الكمبيوتر عبارة عن اداة لطبع بحوث اختي الجامعية بيوم من الايام رجعت على البيت والا ما لقيت الا في دورية شرطة وقفوني وحكولي اعطيني هويتك الهوية مش معي حكولي تفضل معنا بوقتها كان في شوية اضطرابات بالبلد والله رحت على قسم الشرطة واكلت بهادل وكفوف قد شعر راسي وطبعا امي وابي بالييت قاعدين بيغلو انو ليش انا تاخرت بعد ما صارو خدودي زرق من ميك اب الشرطة حكيت مع ابي وحكيتلو هيك هيك القصة طبعا الزلمة كان في عقل وطار اجى لعندي وطلعني ....
بس مش هون موضوعي موضوعي انو ابي مفكر الانترنت مكان للدعارة هيك وجهة نظرو شئ غريب دخل بيوتنا لازم يكون هو مجربو بعدين احنا نجربو طيب شو الي دخل انا ماكان على دورهم في انترنت ؟؟
المهم نزلت خط انترنت وما تاكد من ابداعي غير لما حكى معو صاحب احد المنتديات الاردنية الي مشترك فيها امانة دير بالك على ابنك والله ما في منو هووووون اقتنع 100 %
طيب ليش من اول ما اقتنع ؟
ليش خلاني اتبهدل من ورى استبدادو ؟
طيب ليش ما يخليني اغلط لاني لو ما غلطت ما بتعلم طول حياتي ؟

للحديث بقية

اقبلي تحياتي

رأيت الحوت يجول في البحار ....

و يتحدى الصعاب والخطــــــار .....

قلت: لله درك يا حـــــــوت ..........

قال : ومالي غير البحر مكانا للكبار

Page generated in 0.03179 seconds with 11 queries