قديم 08/11/2006   #89
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
صحيح اني عم انظر للامور صح بمجال رؤيتي لكان من خلال قرائتي للتاريخ والواقع والحقائق بعيد كل البعد عن التبجيل والتعظيم للأشخاص والافراد الكل بصف واحد عندي ... ويا ريت تقرئي ردي السابق ... واللي قلت فيه انو اذا هالرئيس انعدم رح يجي غيرو اضرب مو بعشرة ... يعني ما في خوف انو هالدنيا تخلى من الدكتاتوريين... اما انا شو استفدت اذا هالرئيس انعدم .. هون انا ما عم اناقشك بفوائدي الشخصي من قضية المحاكمة والاعدام... عم اناقشك بمسألة اكبر ... وهي انو نحن متعودين ع تعظيم الاشخاص والرؤساء ... من الصغر من لما الطفل بيشرب الحليب من ثدي امو... هلأ انتي فيكي تقولي كلمة طز برئيسك وانو ما بيفهم بالحكم... بفرض لو كنتي ببلد مخابراتي؟ طبعاً لا ...لأنك رح تصير بخبر كان...
انا ما بهمني اذا انعدم او انحرق او مات دعس تحت الرجلين... المهم انو استحق ما فعل بشعبو...
بعدين ما ردتي ع استفساري بالرد السابق...؟
ما تنسي انو هو قام بحرب الخليج الاولى(العراق وايران) وحرب الخليج التانية(غزو الكويت) وراح اكتر من هالضحايا اللي هلأ ... (طبعاً هالشي فقط للمقارنة) وفيكي تراجعي الوثائق الدولية حول الامر... لحتى تكوني ع الارقام الصحيحة للضحايا الحربين...
واذا بدنا نقارن ونكون موضوعين بالمقارنة بنشوف حقبة ما قبل صدام كمان... شو رأيك ؟

ويا هلا
اوك اسير كلامك نوعا ما منطقي.. وفي اشياء صحيحة..بس في كمان اشياء بعارضك فيها..
بس سوري اسا كتير نعست وعينيّ طجوا من محلهم..
رح سجل هون متابعة وارجع رد عليك باقرب وقت ممكن انشاءالله لان الحوار معك شيق ومثير..
اسمحلي ودعك اسا...وراجعة لجاوب عليك..

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."

Page generated in 0.02689 seconds with 10 queries