قديم 08/11/2006   #88
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كل ما يحصل هنا انك تنظر الى الامور بقدر مجال الرؤية تبعك..يعني وانعدم صدام...وبعدها؟؟؟؟ شو استفدت انت؟؟ انه يكون عبرة لغيره؟؟ لا ما حزرت!!
صحيح اني عم انظر للامور صح بمجال رؤيتي لكان من خلال قرائتي للتاريخ والواقع والحقائق بعيد كل البعد عن التبجيل والتعظيم للأشخاص والافراد الكل بصف واحد عندي ... ويا ريت تقرئي ردي السابق ... واللي قلت فيه انو اذا هالرئيس انعدم رح يجي غيرو اضرب مو بعشرة ... يعني ما في خوف انو هالدنيا تخلى من الدكتاتوريين... اما انا شو استفدت اذا هالرئيس انعدم .. هون انا ما عم اناقشك بفوائدي الشخصي من قضية المحاكمة والاعدام... عم اناقشك بمسألة اكبر ... وهي انو نحن متعودين ع تعظيم الاشخاص والرؤساء ... من الصغر من لما الطفل بيشرب الحليب من ثدي امو... هلأ انتي فيكي تقولي كلمة طز برئيسك وانو ما بيفهم بالحكم... بفرض لو كنتي ببلد مخابراتي؟ طبعاً لا ...لأنك رح تصير بخبر كان...
انا ما بهمني اذا انعدم او انحرق او مات دعس تحت الرجلين... المهم انو استحق ما فعل بشعبو...
بعدين ما ردتي ع استفساري بالرد السابق...؟
اقتباس:
لكن الحقيقة تبقى ان الوضع الآن اكثر سوء من فترة حكم صدام ..
عدد القتلى على يد الامريكان ورجالهم في الحكم من عملاء ومرتزقة تجاوز 750 ألف عراقي خلال ثلاث سنوات ( ثلاث ارباع المليون ) ....!!!!
ما تنسي انو هو قام بحرب الخليج الاولى(العراق وايران) وحرب الخليج التانية(غزو الكويت) وراح اكتر من هالضحايا اللي هلأ ... (طبعاً هالشي فقط للمقارنة) وفيكي تراجعي الوثائق الدولية حول الامر... لحتى تكوني ع الارقام الصحيحة للضحايا الحربين...
اقتباس:
ولنقارن بين حقبتين من الزمن .حقبة صدام وحقبة ما بعد صدام...
واذا بدنا نقارن ونكون موضوعين بالمقارنة بنشوف حقبة ما قبل صدام كمان... شو رأيك ؟

ويا هلا

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]

Page generated in 0.12801 seconds with 10 queries