قديم 08/11/2006   #86
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaDyInReD عرض المشاركة
تسلملي..

بس كنت حابة ترد!!النقاش مفتوح..وزي ما انا شايفة انا وانت وجهات نظرنا مختلفة للامور..انا لم اقصد الاساءة لك شخصيا ولكن رأيك في الموضوع يمثل وللأسف اراء الكثيرين في الشارع العربي.
في نقطة حابة وضحها..انا لا انكر سيئات صدام واعماله ضد الانسانية..ولكن الا تعتبر اعدامه اكبر اهانة للعالم العربي والاسلامي ويعتبر قمة الاعتداء والاهانة للشرف الاسلامي والعربي ويؤكد حقيقة الحقد الامريكي على الاسلام والعرب ؟؟
انا اعتقد ان على الشعوب العربية ان تخرج الى الشوارع لمناهضة الاستعمار الامريكي!! فاذا بقينا ساكتين ونقف ضاحكين فرحين لما يجري " بكرة رح يلحقنا الدور".. وستعجز الحكومات العربية عن السيطرة على الاوضاع لان الشعوب تفهم ان القضية ليست صدام كفرد وان القضية اكبر من ذلك بكثير..واذا اعدم صدام اليوم فغدا سيكون الطريق مفتوحا لاعدام واهانة الباقين من الرؤساء العرب واعادة احتلال الامة كلها.

انها مفارقة مؤلمة ان يتم اعدام رئيس بلد عربي بواسطة محكمة طائفية تتلقي تعليماتها مباشرة من امريكا.. محكمة المدعي العام فيها احد اعضاء حزب الدعوة الارهابي المعروف رجل ظل يتلقي تعليمة وتدريبه العقائدي فى مهد الارهاب ومدارس التفجير والقتل والتفخيخ..
أ عدموا صدام بتهم القتل الجماعي والذي لم يكن الا ممارسة حقه القانوني فى القصاص من شراذام باعت دينها ووطنها للدولة الخمينية وهي نفس الشراذام التي سندت ودعمت ووجهت العدوان الامريكي الغاشم علي الشعب العراقي؟؟

وصدام سيبقى حيا في ضمير امته وتبقى الدروس والعبر وسيموت شهيدا باذن الله !!
وللأسف الشديد انتي وفي كثيرين في الشارع العربي ... بتحبو تمجيد الاشخاص وتعظيهم حتى فوق الإله ... في بعض الاحيان...
مشكلتنا نحن ما بنفهم وما رح نفهم بنوب... عم تقولي انو قام باعمال ضد الانسانية وبعدين عم تقولي صدام سيبقى حياً في ضمير امته ... بالله عليكي بانو ضمير امة رح يبقى ؟ اذا متل ما تفضلتي بالبداية واعترفتي انو قام باعمال سيئة ضد الانسانية؟ والامة متل ما بنعرف انسانية... بقى شو عم تركبي هالجمل ... بصراحة انا استوعبت؟؟
برجع وبقول لهلأ نحن بنستلذ بالخطابات الرنانة والملهبة... حول الاخطار المحدقة بالامة... بحياتك انو امة هاي؟ ولك انو حكام وانو رؤساء؟...
امريكا موجودة بالمنطقة قبل ما يجوا هالحكام ... وحتى بعد مجئ الحكام صاروا الحكام تحت الرعاية الامريكية...
حتى الرئيس العراقي ما استلم الحكم بالعراق إلا تحت وصاية ورعاية امريكا...
بعدين عم تقولي انو هالزلمة مارس حقه القانوني في(القصاص) من مين من شعب بأكملو... تحت الارهاب الامني والمخابراتي...
برايي كل حاكم جاء ع ظهر دباية مصيرو مزبلة التاريخ متلو متل غيرو قبلو ...
ويا هلا

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]

Page generated in 0.05314 seconds with 10 queries