قديم 03/11/2006   #75
صبيّة و ست الصبايا نيرفانا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ نيرفانا
نيرفانا is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة
امرأة من ورق الورد الموضوع منور و معطر بصاحبتو و المشاركات الحلوين و المشاركين
نيرفانا يحرق حريشك شلون نكشتيها عن جد معك حق بهي القضية أنا عطول بفكر فيها و بما أني على أعتاب الثلاثين كتير بيخطرلي أنو المشاعر قبل الزواج (من النظر إلى التجارب المحيطة بنا) ماعاد ضمانة لاستمراريته بس أنا بدي ضيف على كلام امرأة مع العلم اني ما متزوج كمان
انو يمكن تطور الحياة و تعقيداتها الحالية عم يشمل حتى الزواج و عم نتخلى عن مبادئ الزواجة النصرانية الأبدية (الاستخدام لتعبير زواجة نصرانية هون مجازي و ليس ديني) يعني مفاهيم الطلاق و الانفصال صارت أكثر قبولا من جهة و المشاكل المالية و الاجتماعية و النفسية صارت اعقد لذلك يمكن صار الحفاظ على الزواج بدو أكثر من نية الاستمرار بالبداية ، صار بدو شغل على مشاكل الأولاد و التربية الحديثة و حل المشاكل و حتى المقاربات الرومنسية يعني هلق الرومنسية يمكن صارت كتير مهمة و غالبا بتأدي لخيبة أمل خاصة لما بيكون احد الأطراف عندو توقعات عالية .. بشكل عام بعتقد انو هاد موضوع بيتعلق تماما بما بعد الزواج و ربما كمان بيتعلق بمدى المصارحة والواقعية بالاختيار قبل الزواج

على كل حال أنا كمان ماني متزوجة لكن استشفيت هاللي إلتو من الحالات يللي عم شوفا و وصلت لنتيجة

اللي هي، الزواج بسن متأخرة تصرف ذكي لأنو بهالحالة ما بتئتل بداخلك الحب ع بكير . ما بعرف إزا صح بس

يبدولي هاد الأفضل وما في غير هالطريقة لنحصل على أكبر قدر من السعادة باستغلال أيام العمر بدون
همووووووووووووم . وأهلين Danito

_المحبة كلمة من نور..كتبتها يد من نور..على صحيفة من نور.
_الصداقة مسؤولية لذيذة أبداً وليست الصداقة فرصة للنفعيين.

لــــــــــــــ جبران خليل جبران

Page generated in 0.02302 seconds with 10 queries