قديم 02/11/2006   #64
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
مرحبا امرأة الورق العزيزة....
انا معك..انو الانثى بالتلاتين بتكون بقمة العطاء...و بتكون بقمة الخصوبة ايضا....و بتقدر تعطي و تعطي و تعطي...و اكيد فكرة انا عنست بالتلاتين هي فكرة مغلوطة تماما....بس في شغلة.....
انو كانوا عم يقولوا انو المرأة بتضل قادرة على الانجاب حتى سن الاربعين او 42 ...بيجوز هالحكي صح...و بيصير بس....بتبلش بتزداد نسبة التشوهات عند الجنبن و يزداد الخطر عليه كلما اتجهت المرأة بالتلاتينات....و بيقولو الاطباء انو السن الافضل للانجاب هو بين 25-32
وحتى افضل اذا كان بين 25-30 افضل للام و للجنين طبعا....يعني لما بتصير الام بسن الاربعين..يزداد خطر انجابها لولد مصاب بتناذر داون (اللي هو المنغولية) 40 ضعف....فتخيلي..؟؟؟؟
فضلا انو الام اللي عمرا 40 مثلاو بتجيب ولد لما بيصير عمر ابنا 20 هي بتكون صارت 60؟؟يعني كيف بدا تقدر تفهموا و صاروا من جيلين متباعدبن جدا.....
انا مع الانجاب المبكر(يعني بين 25-30) لهي النقاط بس....بس اكيد انا مع انو البنت بتكون بعز انوثتا بسن التلاتين....
تحياتي امرأة الورق المميزة دايما
شكرا كتير سرسورة على رأيك
بس منشان فرق العمر بين الولد واهله انا فعلا مابشوفها مشكلة اذا كانو الاهل متفهمين وعرفو يتعاملو مع الولد على انو صديق اما اذا ماكانو متفهمين برأيي انو بعمرون مارح يعرفو يوصلو لهي العلاقة الحلوة حتى لو كان الفرق مابيتعدى العشرين سنة...... يعني اللي بحدد هي العلاقة هوي الوعي عند الاهل وبرأيي هاد بيزيد مع زيادة فرق العمر ومابينقص..... واحكي عن تجربتي انا.... احسن صديق الي بالدنيا كلها هوي البابا مع العلم انو بيني وبينو حوالي 38 سنة واللي ممكن اعتبارو فرق كبير نسبيا
اما منشان التشوهات ومشاكل الحمل المتأخر الصحية..... هي ممكن تكون مشكلة الى حد ما بس كمان بتفوت بالاحتمالات...... ومو عدل نظلم انسان (هون الانثى)كرمال احتمال انو يكون في وضع مو طبيعي بالولد

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.02747 seconds with 10 queries