الموضوع: طرائف؟؟
قديم 07/05/2005   #8
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

افتراضي Re: طرائف؟؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : to live is to die
هل تعلم أن سورية هي الدولة الوحيدة في العالم التي يجب أن يكون محافظ المدينة من غير المدينة؟هل يعرف احد الحكمة من ذلك؟
[size=24د]الحكمة هي انو كلنا شعب واحد و متل ما بتعرف الشوام بيعرفوا عن حمص اكتر من الحماصنة نفسون[/size] [/size]
هل تعلم أن سوريا هي البلد الوحيد في العالم الذي يستقدم الناس الى خدمة العلم حتى 52 سنة بينما باقي دول العالم بما فيها دول الجوار لبنان الاردن مصر يعتبر معفي من خدمة العلم عند سن 30 الى 35 سنة؟؟؟؟؟
[size=12]لانو بيعرفونا مخلصين زيادة عن اللزوم و مستعدين نفدي حتى لو كان عمرنا مية سنة1[/size]
هل تعلم ان سوريا هي البلد الوحيد في العالم (كوريا الشمالية وكوبا)التي ليس لديها بورصة سوق اوراق نقدية؟
لشو المصاريف الزايدةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةة
هل تعلم ان التلفزيون السوري هو التلفزيون الوحيد الذي لا يتكلم عن سوريا(عتتم عتتم)
متل ما بتعرف هني بيخافو ما يعطوا البلد حقها من الحكي لهيك بيقولوا بلا فضايح احسن8)
هل تعلم ان سوريا لديها اقدم سيارات في العالم وتسير بقدرة قادر؟
هاي من اسس الحفاظ عالتاريخ و الفلكلور اي لكن ما كل واحد مننا لازم يعرف الاجداد اي سيارة ساقوا بزماناتون
هل تعلم أن سوريا مسجلة بغينس كأول دولة بعدد الشعارات البناءة؟
على القليلة طالعلنا شي ما احسن ما نكون اول بلد بيعمل اطول سندويشة لبنة بالعالم
هل تعلم ان سوريا اكبر بلد بالعالم بعدد المهاجرين 18 برا و16 جوا؟
عنا ضغط سكاني كبير سورية معد تساع الناس اللي فيها لهيك هاجرنا خاف ما ينفجر البلد
هل تعلم ان سوريا هي الدولة الوحيدة العضو في جمعية الصمود والتصدي؟
لشو الكترة
هل تعلم ان سوريا هي البلد الوحيد كل ما يحصل معها هو انتصار؟؟؟؟؟ الفشل انتصار الاحتلال انتصار روووح شايفلك
بتعرف انت عيب نقول عن حالنا غلطنا بشي شغلة بيضحكوا علينا العالم بعدين
هل تعلم ان سوريا هي اجمل بلد في العالم بعيون كل السوريين
[size=12]هي الشغلة الوحيدة اللي الواحد بيقولها و مانو فهمان ليش يعني وقت اللي كنت هونيك قول عنجد شو فيها هالبلد لتنحب بس هون مستعدة ادفع عمري بس ارجع لهونيك ولو نهار[/size]

مغترب حزين على وطنه متل حالتي
مو انا

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب