قديم 11/10/2006   #31
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
حبيبي لا تواخزني بهالكلمة، بس شلون بدك ترفع راسك و حاططلي محل إقامتك عرين الأسد؟؟؟؟؟؟ شو نحنا بغابة عايشين؟؟؟؟؟ يعني عمتعترف بلسانك إنو البلد لآل الأسد و أعوانن، مو صح سيدي؟؟؟؟؟؟
بعدين منين عمبتقللي إنو هادا مخلوف عندو جمعيات خيرية؟؟؟؟ عدم المؤاخزة بس إزا رجلي عندها جمعيات خيرية، فبكون هالنصاب مخلوف عندو جمعيات خيرية.
حبيبي مشان سيدك الأسد انا ما عندي مانع يكون رئيس، يا سيدي لو يعملوها مملكة مو فارقة مع الشعب، بس الفارق مع الشعب إنو هالآدمي يكون عادل، يعني يقلع مخلوف و جماعتو، هدول يللي مصوا دم الشعب مص، خلوا الشعب يبكي دم، و إنتي لو مانك منتفع من تحت راسن ما بتمدح فين، بعدين الخبز يللي نحنا منصنعوا المواطن بيدفع حقوا دم قلبوا و دم ولادوا، بعدين إزا خيراتنا عنا،و الحمدلله عمنعيش اكتفاء ذاتي، ليش المواطن السوري يعيش تحت خط الفقر؟؟؟؟؟ جاوبني، الله وكيلك هالمعادلة مو زابطة، لأن في عامل ناقص، و هوي عامل النصب و الفساد، الفاسدين عمياكلوا رزق الشعب، لأ، مافي مين يردعون.
بظن حاجة نضحك عحالنا و نرفع راسنا يللي منكس صرلوا عقود. حاجة، صارت قديمة كتيييييييييييييييييييير.
من سبع ساعات ما حدا عرف يرد عليك يا ابو طريق

كانك عم تحكي يللي بقلبي

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.02282 seconds with 11 queries