قديم 05/10/2006   #13
شب و شيخ الشباب طيار الليل
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ طيار الليل
طيار الليل is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما دخلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلسطيني للأبد عرض المشاركة
تسلم يا اخ طيار!!!
بس لنه أنا عايش هلأ بقلب فلسطين حاب أضيف شوية نقاط مش واضحة!!!

أول اشي ، أنا مع المتظاهرين ومع الاضراب لعد أسباب بدي أذكرلكم شوي!!

قبل حوالي 4 سنين صار عنا بفلسطين إضراب واسع في المدارس والمؤسسات الحكومية واللي وأكبر داعم للإضراب كانت حماس، واستمر الاضراب حوالي 4 اشهر كاملات ما حدا كان يدرس ولا يروح عالمدرسة!1 والهدف من الاضراب ما كان لانه الناس بدها رواتبها اللي صارلها 7 ششهور ما انصرفت!!! بل كان هدفه يزيدوا الرواتب من حوالي 200 شيكل بالشهر تقريبا 45 دولار وبهاداك الوقت ما حدا كان يسأل عن الطلاب ولا التعليم!! المهم زيادة الرواتب!!!!

أما هلأ فعند ما يتظاهر الموظفون ويطالبوا براتبهم اللي صارلوا أكتر من 7 شهور مقطوع وما معه الواحد فيهم ياكل نبتقوم حماس وبتقول عنهم ناس خاينين بدهم يضروا الطلاب والتعليم وانهم عملاء لاسرائيل و و ...... الخ من الكلام اللي بيجرح النفس!!!

لك يا عمي حماس جربت الحكومة وما قدرت تلبي يللي وعدت الناس فيه!!! بيقضي يعني ما فيها شي لو اعترفت حماس لنها مش قادرة تكمل!! مش هم بدهم مصلحة الشعب!!
ومصلحة الشعب بتقول انهم لازم يتركوا الحكومة!!! أو على القليلة يتعاملوا بالسياسة شوي!!

وبعدين مافي دوله بالعالم بتمنع انه الموظفين يتظاهروا مطالبين برواتبهم المقطوعه!!!

تاني اشي !!
حماس حملت فتح مسؤولية الاحداث المؤسفة اللي صارت قبل كم من يوم والحقبقة انه كل الحق على حماس!!!!
يعني مش ضروري يا حماس تفرجي الشعب قوتك! انا كنت بالمظاهرة اللي صارت عنا للمطالبة بالرواتب وتفاجأت بقوات الداخلية التابعة لحماس بتضرب الناس وبتطلق النار عليهم كمان!!!

في النهاية بتمنى من حماس انها تتعلم شوي من حزب الله!!!
يعني عندك حسن نصر الله لما لنتهت الحرب على لبنان قال انه لو كان يعرف انه أسر الجنديين بدو يسوي هالحرب ما كان أسرهم!!
لك فيقوا يا عرب بيقضي أحلام
شكرا كتير حبيبي عل التوضيح .. نحنا اصلا حكينا هيك مشان بنحب الشعب الفلسطيني اهلنا هيدول جزء لا يتجزأ من بلاد الشام .... والله مو شماتة ما عاذ الله متل بعض العربان

شكرا مرة تانية

Page generated in 0.06104 seconds with 11 queries