عرض مشاركة واحدة
قديم 21/09/2006   #745
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ AssissA
AssissA is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo
مشاركات:
1,333

افتراضي


جاسوس يوم الخميس



أوّلاً يوم الأحد، كانت هناك المصافحة العامّة و دعاية إيجابيّة و روح عشرة لاعبين يفوزون على أحد عشر و إعادة تأكيد السيادة على ليفربول، مهمًّا كانت رقيقة جدًّا، بهدف فريد من المهاجم الّذي اعطى الكثير منذ المجيء إلى تشيلسي .
بعد النّصر على ليفربول تطلّع مورينهو إلى هذا الأسبوع حيث صرح" يجب علينا أن نتدرّب . يجب علينا أن نتدرّب تكتيكيًّا، الحركة، رابطة الفريق . يجب علينا أن نتدرّب !”.
يوم الإثنين كان يعطي الاعبين إجازة . لكن يوم الإجازة الأوّل للاعبين الدّوليّين كان بعد الفوز في بلاكبرن، قبل ثلاثة أسابيع.
يوم الثّلاثاء و يوم الأربعاء، التّدريب نظّم مقدّما . يوم الثّلاثاء، الفريق قُسِّم الى مجموعتين ( ثلاثة ضمت حرّاس المرمى، أربعة تضمّنت جو كول الّذي كان يجري مع الفريق الطّبّيّ بالخارج لاعادة تأهيل ) .
في المجموعة الثّانية كانوا الاعبون الّذين لم يلعبوا كثيرا مثل أريين روبين، كانوا يعودون إلى اللّياقة .و كان أندريي شيفتشينكو في هذه المجموعة أيضًا، فقط يتمتّع بفرصة للعمل على حدّته الأسطوريّة .
يوم الأربعاء المجموعة الرئيسيّة انقَسَمَتْ ثانية الى اثنان، شقّ مختلف، ذلك لم يكن فقط لعبةً أو تمرينًا . هو عُمِلَ أولاً على ملعب واحد لتأكيد شيء ما، ثمّ على آخر للعمل على شيئ ما آخر.
كان الإيقاع عاليًا لأنّ كل شيئ أُعدَّ مقدّمًا . خوزيه مورينهو يرسم الخطط المحدّدة من كل شيئ و يعطيهم لموظّفي تدريبه : الملاعب، الأهداف، الكرات، العلامات وُضِعَتْ جميعًا في المكان المناسب . ليس للبداية مباشرةً، لكنّ اللّوحات تظهر متى التغييرات يجب أن تُعمَل حتّى يمكن أن يذهب الاعبون من تمرين واحد إلى ابعد من ذلك بدون توقّف ليحافظ على الإيقاع . وليشتغل بدقّة .
يوميًّا كانت ساعة مورينهو الحاكم . كانت كلتا الجلستان 90 دقيقةً .
اليوم الخميس، الجلسة الأخيرة لمنتصف الأسبوع .حيث كان مورينهو في أرض التّمرين بخططه المتوقّفة، و موظّفو التّدريب سيبدءون في تنفيذها معه... ستيف كلارك، مايك مكجيفين و روي فاريا و بالتيمار بريتو و سيلفينو لورو و ثلاثة جامعو كرات و الفريق الطّبّيّ بالطّبع .
أمس، جو كول كان ينعطف، يلفّ و يسرع، وقد بدا أفضل كثيرًا.
في منتصف الاسبوع سيرحل الفريق لملاقاة ليفسكي صوفيا هو كان مهمّ جدًّا هذا الأسبوع.إنّه ملك خوزيه مورينهو فقط .

H TAREK ISSA ( ASSISSA ) H
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03571 seconds with 10 queries