قديم 18/09/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا nnosh
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nnosh
nnosh is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
السعودية

إرسال خطاب MSN إلى nnosh
Question قصة صاحبتة غبية كتير

هااي
بدي احكيلكون قصة بتمنى تساعدوني بحلها
بدي اعرف اذا انا صح ولا غلط وتعطوني الحل
من فترة سنة تعرفت على شب كتير شخصيتوا حلوة وقلبوا كتير نظيف ، ما راح قول انو حلو لان مابيهمني الشكل ابدا ولا بطلع على هالناحية .
المهم كان وضعو كتير منيح يعني شب باول عمرو مكافح وبيحب الحياة حبيتوا وحبني كتير فهمنا بعض وحسينا ببعض كان في مشاكل وبتنحل وكان في فرح وحزن يعني متل اي علاقة طبيعية .
ضلينا هيك فترة كان شغلوا كتير منيح ومرتاح فيه فجاءة صارت معو مشكلة بشغلو وترك الشغل .
ضل هيك شهر شهرين تلاتة ولحد هلق طبعا حاولت كتير خلي يدور على شغل جديد لان كل شي فيه اتغير نفسيتوا صارت كتير زفت صار دائما مكتئب معاملتي معو ماتغيرت غير ايام اللي بحكي معو منشان الشغل كنت اقسى عليه منشان ياخذ الموضوع بجدية بس ما كان فيه فايدة .
بعدين انا رجعت لكمل دراستي واتخصص بالمجال اللي بحبو ، قبل فترة حكى معي عن موضوع انو يعني مااتغير عليه علشان صار معي شهادات وصار مستواي اعلى من مستواه طبعا انا قلتلوا لا لان هذا الشي مستحيل يصير انا بحبو كتير ومستحيل اطلع على اي موضوع تاني ومستحيل يغيرني اي شي من ناحيتوا.
قبل فترة ما عاد فيني اتحمل وضعوا لانوا صار اسوء من اسوء شي اتغيرت عليه يعني صرت ما احكي معه ولا اسال عنه لحد مامرت فترة فترة منيحة حكيت معوا وقلتلوا انو لازم تحسن وضعك مو منشان شي بس منشان حس انك منيح وتتحسن نفسيتك ويتحسن وضعك وارجع شوفك متل اول مبسوط وفرحان وما عندك اي هم .
وانو ما راح احكي معو لتحى يغير وضعو ويصير يطلع بدال ماهو عم ينزل .
هو فهم الموضوع انو انا عم اتكبر عليه وانو مابقى بدياه وانو هاد اللي كان متوقعه مني .
بس انا والله العظيم مو هاد تفكيري انا بحبوا كتير ومستعدة وقف معو لاخر لحظة بحياتي لاني بحبو .
بس هو فهم غلط ولسته مصر على اني انا عم اتكبر عليه .
وانا مصرة اني ما احكي معو لحتى اسمع اخبار حلوة عنو وانو عم يتغير ويتحسن .
هادا موضوعي وهي قصتي بليز ساعدوني شو بدي اعمل كيف بدي فهمو انو انا مو هيك وكيف بدي خليه يحسن وضعو وينتبه على حياته ؟
ويا ترى اللي عملتوا انا صح ولا غلط ؟
شو الحل بليز ساعدوني لاني مستحيل اتخيل حياتي بدونو ومستحيل ارضى بوضعوا هاد .

broken heart
علمني رحيلك عن عالمي .... الحزن
وعلمني الحزن عليك الرحيل عن ....عالمي

Page generated in 0.03433 seconds with 11 queries