قديم 18/09/2006   #21
صبيّة و ست الصبايا نجوحة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ نجوحة
نجوحة is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
الوطن العربي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : huda عرض المشاركة
اولا السعوديه دوله مسلمه ..يعني نبني كنائس علشان نقلل المسلمين مثلا او نسمح بدخول المسيحين او اليهودين وغيرهم ....
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : huda عرض المشاركة

واذا الغت اداره الامر بالمعروف والنهي عن المنكر سيعم الفساد ..يعني بيصير بلد فااسد ..وحنا مانرضي نصير بهاذي الشاكله من الناس ..

انا افتخر واعتز اني في بلد مسلم ..وبالعكس لو الانسان يستعمل عقله لو دقيقه ..يجد ان الغاء اداره الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..يسبب مضره لكن ..نعم الاعداء لاياتي منهم الا كل شر ..

..لكن اللي اقدر اقوله انك ما عندك عقل تفكر فيه لو دقيقه ..

ردّ عجيب

آش دخل كون السعودية بلد مسلم في بناء الكنائس اليهودية والمسيحية

بلدي مسلم وفي اول فصل في الدستور مذكور هالشيء لاكن في نفس الفصل ينص ع حرية المعتقد و ممراسة الشعائر الدينية ...
يعني لو بنيتي رايك ع مقولة عمر الخطاب رضي الله عنه يمكن تكوني مقنعة اكثر بكثير من هاللي ذكرتيه

ما عندي شيء ضد السعودية وانا اعتبرها اقدس ارض طبعا بالنسبة لينا كمسلمين لاكن ما اتصور في يوم ولو يكون هو اخر بلد في الدنيا ما اسكن فيه
كناس وكمجتمع~طبعا مش الكل~يختلف كثير عنا واغلبية كبيرة مشوهة صورته بما يعنيه من قيمة ومعنى.
وللاسف

وطبعا هذي مش نظرتي انا فقط بل حتى السعوديين ذاتهم
وما عدت استغرب انه اقرا مثل هالمقالات
فقمع الحريات والعنف ما عاد شيء غير مالوف بالاخص في بلد مثل السعودية
كل ممنوع مرغوب
يكفي اللي نشوفه من هالفضائيات اللي فاتحة من السعودية مثل البطاطا ..كل يوم قناه جديدة..واخرب من اللي سبقتها
مثال:
يكفي انك تشوف كليب هيفا وهبي ومن ثم يقطعوه ويمرروا الآذان وبعده مباشر يرجعوا الاغنية نفسها
او انه يعلنوا حداد اسبوع كامل ع مدري مين حاكم وفي حرب كاملة ع لبنان ما فكروا حتى يقطعوا الاغاني الاباحية احتراما لمشاعر الناس

Palestine une terre sans partage
Une paix jamais vue
Ce n'etait qu'un mirage
Les pierres de l'intifadha sonts les pierres de Gaza

وَمَنْ لا يُحِبّ صُعُودَ الجِبَـالِ يَعِشْ أَبَدَ الدَّهْرِ بَيْنَ الحُفَـر~~ابو القاسم الشابي~~

Page generated in 0.02842 seconds with 10 queries