قديم 16/09/2006   #106
شب و شيخ الشباب gabo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ gabo
gabo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سارح بين الغيوم

إرسال خطاب MSN إلى gabo
افتراضي رد على الهجوم الشخيف للست مارسيل

مرحبا بالأول
أنا اللي بدي قلكون ياه أنو الموقع مانو نسخة عن أخوية بل هوي موقع أصل بالأصل
بيجوز كم عضو من الأعضاء نزلو كم موضوع من مواضيعون بأخوية وحطوه هونيك متل ما عملت أنا وومتل ما عملت الفراشة
أو بعض الأعضاء كانو ينزلو المواضيع بالأثنين سوا متل ما كان يعمل robin hood
بس مو معناتها انو منسوخ من أخوية بالله انتي منين بتجيبي مواضيعك لا تقليلي من خيالك الخصب ما شاء الله
أنا صرلي بأخوية سنة وشوي كانت اخوية بالنسبة إلي رمز من الرموز اللي كنت فوتها وأنا مبسوط بس هلق لاء لأنو في كم تافه وسخيف قلبو الموقع فوقاني تحتاني
وصارو المايعين اكتر من اللي حابين يستفادو
أنا دعيت كم واحد من أخوية لهونيك الحمدلله ما دعيت المايعن وبتمنى منك يا مرسيل ما تفوتي على الموقع لهونيك انت بالذات مشان ما ينتزع الموقع بس مو أكتر
وانتي إذا بتذكري كنتي بدك تتركي أخوية مدري ليش بتذكري ولا بتحبي ذكرك بسبب قلة الأمانة (منيحة هالجملة )
الحمدلله الموقع تحت السيطرة اساتو مو متل أخوية صارت فليتو وإذا مو مصدقين نسيتو شو صار بشروق القمر بالمنبر والموضوع ضل مفتوح وما شالو إلا بميت واسطة
وأنا دعيت صاحب الموقع الدكتور حسام واستجاب للدعوة وسجل بهداك الموقع لانو انسان محترم بيحترم اللي قدامو
بس بحب قلك أنو اللي متلك هنن اللي نزعو أخوية وفي كذا واحد بأخوية بيشكو منك وفي كتير كتير
وهادا أسلوب الولاد الصغار
اللي بيحب يفوت على الموقع ميت أهلا وسهلا واللي ما بيحب يفوت ما في داعي يزيد مشاركاتو بأخوية مشان موضوع نقلوه على السقيفة
واسم الموقع مكتوب هيك لأنو كل ما يتعلق بالرب له المجد السيد المسيح حلو مو معناتها أنومسيحي بحت
متل ماكان أخوية من زمان كان مسيحي
وإذا بتلاحظو أنتم ملح الارض مين قالها .....
مع خالص محبتي للمتفهمين بس
والتافهين خليون هون لأنو ما جاي على بالنا نحذف أعضاء من هونيك
وشكرا

******غابت شمس الحق وصار الفجر غروب وصدر الشرق انشق وتسكرت الدروب منرفض نحنا نموت قولون رح نبقا أرضك والبيوت والشعب اللي عم يشقا هو إلنا ياجنوب يا حبيبي ياجنوب ******

Page generated in 0.06254 seconds with 11 queries