قديم 25/04/2005   #47
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
يعني نحنا عايشين احسن عيشة باالنسبة لغيرنا
طبعا أحسن من الصومال و اريتيريا

اقتباس:
وحكم بشار الاسد حفظه الله حكم ديمقراطي بكل معنى الكلمة وهو عم يحاول يحسن الاوضاع بس لاتفكروا هيدا الشي لعبة يعني تغيير الاوضاع مو بسرعة لان عم تحكي بامور دولة مو عم تعمل منظمة هي دولة
ممكن تشرحلي امتيازات ابن خالو الحبيب, هاي ديمقراطية؟
بعدين يا أخي الكريم هاي حجة مو مقبولة, صارلنا خمس سنين ومافي خطوة بالاتجاه الصحيح... قديش بدك وقت يعني؟

اقتباس:
وبعدين شو بدو الشعب الديمقراطية الديمقراطية على الطريقة الامييركية هي العراق شوف الديمقراطية هي الديمقراطية الاميركية يلي بعض من الناس يريدونها ويجتمهون في واشنطن من اجلها هذا الذي ترديونه الديمقراطية الاميركية تريد ان ترى عراق ثاني امامك يوميا مئات القتلى والجرحى ومئات الالوف من الاسرى هذه هي الديمقراطية الاميركية الذي تريدونها
يااخي نحنا عايشين والله بالف خير عم احكي انا وانا شخص ماني منتسب ولالاي حزب سياسي
بس كفانى حكي وشوف شو عم نواحه من تحديات استعمارية هيدا كلو لهز الاستقرار عنا
انتبهوا شو عم يصير فينا
ما حدا طالب ديمقراطية امريكية....و ملينا من هالأسطوانة....التجاوزات الأمريكية بالعراق و غيرها لا تبرر استبدادية النظام البعثي السوري....

اقتباس:
هي لبنان لح يساووها عراق تاني خلال سنة لح تلاقي لبنان اليوم غير لبنان بكرى يعني باعتقادي لبنان اذا بتظل هيك الاوضاع فيها لح تصير النا دولة معادية جديدة وهي كمان تبعا للديمقراطية الاميركية
اذا مع الأيام تصير لبنان معادية لألنا ( بستبعد هالشي) راح يكون بسبب الغباء السياسي للنظام السوري, ما احتاج مساعدة امريكية ليعمل هيك تحفة

اقتباس:
وبقلك انو حكم بشار الاسد حكم لم يشهد الوطن العربي مثله ولا حتى العالم

وحكم سوف يشهد به التاريخ واقول واردد اني مع بشار الاسد الى اخر يوم في عمري وسيظل ولائي له الى الابد

رأيك الشخصي وحقك الطبيعي يا معلم
تحياتي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03669 seconds with 11 queries