عرض مشاركة واحدة
قديم 24/08/2006   #1470
شب و شيخ الشباب FIBER
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ FIBER
FIBER is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
سوريا
مشاركات:
165

إرسال خطاب MSN إلى FIBER
افتراضي


ديارا : " كابيلو من الممكن إن يحول فريق من الامم المتحدة إلى أقوى فريق في العالم" [مقابلة]



في مقابلة إنفرد بها موقع ريال مدريد الرسمي مع اللاعب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني اللاعب الدولي المالي محمدو ديارا المنتقل من نادي ليون الفرنسي ، عبر فيها اللاعب عن سعادته بـ إستقبال جماهير ريال مدريد له و في نفس الوقت أكد إن يريد إن يحقق إمنياته مع ريال مدريد في داخل الملعب و كما عبر عن شكره لـ إدارة ريال مدريد على ثقتها به .

المقابلة كاملة :

ماذا تقول لكل من ضع ثقته فيك كـ للاعب جديد لريال مدريد ؟
- شكرا ..

هل أنت راضي و مقتنع كونك للاعب في ريال مدريد ؟
- بكل تأكيد ، أنا بصحة جيدة هنا و سعيد كذالك بعد إستقبال الإدارة و الجماهير لي فـ أخبار ريال مدريد يبحث عنها جميع الصحفين في العالم وأنا مقتنع جدا كوني للاعب في ريال مدريد و أتوقع إن ألعب لحظات مدهشة هنا .

هل تعرفت على الفريدو ديستيفانو و الرئيس كالديرون ؟ ، وكيف شعورك و انت ترحب بـ الجماهير في ملعب البرنابيو ؟
- أعرف ملعب البرنابيو لأن لعبت الموسم الماضي ضد ريال مدريد هنا عندما كنت في ليون ، و أنا سعيد جدا لأني تعرفت على رجل مهم مثل الفريدو دي ستيفانو فـ هو حقق أشياء عظيمة في عالم كرة القدم و أنا محظوظ كوني تقابلت معه .

كيف كانت ردة فعلك بعد إن عرفت إن ريال مدريد مهتمه بـ ضمك ؟
- كنت مسرور جدا رغم إن صادفني مشاكل مع ناديي السابق في إنهاء الصفقة ولكن على كل حال أنا اليوم هنا للاعب لريال مدريد .

ما السبب لـ إختيارك ريال مدريد رغم إن أفضل أندية أوروبا كانت تطلب خدماتك ؟
- لأن ريال مدريد دائما أفضل نادي في مستوى لعب كرة القدم وكما هو أشهر الأندية في العالم ، ويجب إن لا ننسى إن دائما أفضل للاعبين العالم وعظماء كرة القدم كانوا يلعبون في هذا النادي وهو النادي الذي يسحرني و يثير إعجابي ودائما كنت احلم للعب في ريال مدريد كيف تريد مني إن أفوت مني هذه الفرصة ؟ ، وأنا كنت سعيد جدا بعد إن تلقيت الإتصالات بـ الإهتمام بـ ضمي و أريد إن أرد هذا الديّن لكل من كان واثق من قدراتي داخل الملعب ولا يمكن إن أخيب أملهم .

كيف تصرفت عندما كانت إدارة ليون تريد بقائك معهم ؟
- لم يكن ذالك صعب جدا خصوصا و أنا لدي الرغبة في الإنتقال لريال مدريد ، كان لا بد الإنتظار لوقت طويل حتى قمت أنا بـ إصدار تصريحات قوية وكان يجب عليّ إن أطمأن إن ريال مدريد مهتمه لضمي وليس كلام صحف وعندما تأكدت حدث ما كنت إتمناه .



المدرب فابيو كابيلو يعتبرك أولوية قصوى فـ هذا يعني إنك سوف تلعب اساسي بجانب بعض اللاعبين المهمين مثل نستلروي و رونالدو و إيمرسون ، كيف يبدو لك ذالك ؟
- بنسبة لي الأولوية أريد إن أتعرف على جميع الزملاء لأن أعتقد هذه السنة من الممكن إن نحقق أشياء عظيمة إذا شاء الله ، و أنا للاعب مثل بقية اللاعبين الآخرين في الفريق .

كيف يبدو لك فابيو كابيلو ؟
- هو مدرب جيد ، عرفته منذ إن كنت ولد صغير في مالي وعند إنتقالي إلى اللعب في هولندا ، كابيلو لم أشاهده إلا في التلفزيون ، وهو مدرب بـ الإمكان إن يحول للاعبين من الامم المتحدة إلى أفضل اللاعبين في العالم وهذا شيء ليس بـ السهل ولذالك هو هنا في ريال مدريد ، ولديه رغبه مثل اللاعبين وهي كسب البطولات الموسم القادم .

أخيرا ، هل تعتقد إنك مع ريال مدريد سوف تحقق شيء يذكر الموسم القادم ؟
- لا أريد إن أكون يائس و خائب الأمل ، أريد إن اثبت إني للاعب مناسب لريال مدريد وعلينا نعمل انا وزملائي اللاعبين كـ مجموعة فريق واحد و أريد إن أثبت إن بـ إمكاني إن أحقق أشياء أفضل في أوروبا .

إذا كنت مدريدي افتخر وإذا كنت كتالوني فانتحر
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02481 seconds with 10 queries