قديم 02/08/2006   #43
صبيّة و ست الصبايا lilitty
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lilitty
lilitty is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حليـــــــبوووو

لحظة انا ما طلبت انك تصدّق انها واقعية ولا لاء..وأنا ما عندي الدليل أولاً لحتى أأكّد هالشي لنفسي وبعدين أأكدلك..
لكن أنا كل تعليقي...إنو عالإستخفاف بقدرات الله تعالى..إذا تابعت ردودي وفهمت قصدي منيح...
أنا ما قلت إنو بالقرآن في هيك قصّة ولا قلت إنو حقيقية...قلت إنو حدوثها جائز...وأنا بآمن فيا بس لأنو بآمن بقدرات الله تعالى ورحمته بعباده...
ممكن تكون قصة مجسوسة من مواقع إسرائيلية ..وحاطّينا باسم الدين وتكون كلا غلط...بس ما في مانع اني نحنا ناخد العظة منا حتى ولو كانت ما حصلت......
ونحنا كلنا منعرف انو مو قليل على الله يعملا...
فليش الاستخفاف...
1 هل وردت القصة المذكورة في القرأن الكريم؟؟..أخي الكريم..لم ترد القصة ولكن الحكمة ضالة المؤمن أينما وجدها أخذها...."أي إذا في طفل وحكي كلمة عقلانية وبتناسب دينك فإنتا خدا وما تستخف بهالطفل.."فهمت أخي الكريم
2 هل وردت القصة المذكورة على لسان الرسول؟؟الرسول عليه أفضل الصلوات والسلام..قال الحديث في ردّي عن سؤالك الأول ولكني لم أضعه بين قوسين لأني لست متأكّدة من كتابته حرفيّاً ولكن المعنى متأكدة منه تماماً والحمد لله..
ولا مانع أن نأخذ العظة والعبرة ولا نستخفّ بقدرة الله تعالى...
وما هو الأمر الذي يستوجب علينا أن نجعل حدوث مثل هذه القصة مستحيل؟؟؟

لكلٍ منا رأيه....وعقل وهبه الله للتفكير به...وكل إنسان يحكّم عقله بما يقتنع به...

أرجو أن يكون ردي مناسب لسؤالك...وإذا وجدت إضافات ودلائل أخرى لن أبخل بها عليك...

اقتباس:
الله يرضى عليكي يا بنتي
الله يخلينا ياك حجي

قولوا لي...
كيف يُهان رجل ..سمّى نفسه"نصر الله"
أم كيف يُهزم حزبٌ...يُقال له..."حزب الله"!!
بحبك يار سولي.يا إسلامي.الله ينصرك متل ما عزّيت أتباعك!
منذ ولدت وانت تفخر في الإسلام..
فقل لي رجاءً متى يفخر الإسلام بك؟

Page generated in 0.03203 seconds with 11 queries