قديم 23/07/2006   #1
شب و شيخ الشباب toocoolfriend
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ toocoolfriend
toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

افتراضي سدوا بوزكن.. رسالة من الجنوب

الى كل من استشهد به الصهاينة مثل مروان حمادة
الى كل من باع تاريخه مثل آل الحريري
الى كل متقلب مجنون مثل جنبلاط والياس عطالله
الى كل عميل حقير مثل ملوك الأردن والسعودية وسلطان مصر
الى كل رئيس عربي نادى بالعروبة والنخوة والشهامة "وعند الامتحان يكرم المرء أو يهان
الى كل وسيلة اعلام رخيصة حاولت التسويق للسياسة الاسرائيلية والاميركية
الى كل ووسائل الاعلام والشارع حاول أن يبدي الشفقة على شعب لبنان وشهدائه ويحمل حزب الله المسؤولية
الى كل -ومع الأسف- مواطن عربي وقف موقف المتفرج ولم يدعم, على الأقل بماله, وليس بكلامه او قلبه المقاومة وشعب لبنان

الى جميع هؤلاء نقول اخرسوا وسدوا بوزكن.
يا ليتكم رأيتم بأعينكم منزلكم يسقط على اخوتكم
يا ليتكم رأيتم حيّكم وقد صار والأرض سواء
يا ليتكم رأيتم طفلا يموت جوعا أمامكم
يا ليتكم رأيتم حزب الله ورجاله الأكثر أخلاقية في العالم بعد أن قصفت مراكزهم نزلوا الى الشوارع والمباني لحماية البيوت والمحلات من السرقات

أرجوكم أن لا يزايد أحد علينا ويقول ما ذنب المدنيين ليموتوا من أجل أسيرين. اللي ماتوا أهلنا والبيوت اللي نهدمت بيوتنا. اللي مات بنت عمي وجاري ورفيقي واللي نهدم حيي وبنايتي وضيعتي. يا ريتكم بتشوفوا أمها لبنت عمي اللي ماتت وعمرها 13 سنة كيف عم بتقول انو بنتها فدا الوطن وبيتنا وبيوت الجميع فدا اجر اجرو للسيد حسن نصرالله.

يعني أنا مش ناطر شخص هنا ولا بغيرها ليجي يقول شو خص المدنيين يموتوا والبيوت تنهدم. نشالله انا بموت بعد وكل عيلتي بس نبقى عزيزين وما نعيش كلاب حقيرين مثل ملايين العرب.

يا ريت هالوسخين اللي عم يلوثولنا آداننا متلهم شي قريب لحتى يطلعلهم ذرة يحكوا. يا ريتهم أطلقوا طلقة نار باتجاه اسرائيل.

يا ريت أصحاب الكراسي اللي هلكونا بشعارات العروبة والقومية كان الهم موقف يشفي غليل اللبنانيين.

بيبقى نقول انو ما دام الله معنا خسء العرب وخسء الاوروبيين والاميركان وجميع العالم
وطالما قائدنا حسن نصرالله فليذهب حسني مبارك وعبدلله الثاني وغيرهم الى مزبلة النسيان والذل والعمالة

كنت متوقع افتح أخوية ولاقي شارة سودا حدادا على لبنان الجريح
كنت متوقع افتح بريدي ولاقي الرسايل من "أخوتي" عم يتطمنوا
بس ما قي شي من هيدا والظاهر مرض النوم استشرى في شعوب العرب -والعتب على قدر المحبة-

بيبقى اني بحب طمنكم عليي وعلى حموزة وسيلين اذا كنتوا بعدكم متذكريننا ونحنا هلق ببلدكم بسوريا -بلدنا التاني-

وأخيرا للشعوب العربية رسالة:

انها قد دارت رحى الحرب, ونادى منادي الجهاد, وتفتحت أبواب الأرض والسماء, فان لم تكونوا من فرسان الحرب, فافسحوا الطريق للنساء يدرن رحاها, واذهبوا فخذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم ولحى. أو لا
فالى الخيول, وهاكم لجمها وقيودها.
يا ناس. أتدرون مما صنعت هذه اللجم والقيود؟
لقد صنعتها النساء من شعورهن لأنهن لا يملكن شيئا غيرها. هذه والله ضفائر المخدرات لم تكن تبصرها عين الشمس صيانة وحفظا, قطعنها لأن تاريخ الحب انتهى, وابتدأ تاريخ الحرب المقدسة.
فاذا لم تقدروا على الخيل تقيدونها, فخذوها واجعلوها ذوائب لكم وضفائر, انها من شعور النساء, ألم يبقى في أنفسكم شعور؟!
يا أشباه الرجال ولا رجال

تصبحون على وطن...

آخر تعديل Hus يوم 25/07/2006 في 13:52.

Page generated in 0.14213 seconds with 10 queries