قديم 03/04/2005   #16
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

و الله و انت مين حضرتك مشان تقرر اذا كنت بستاهل انو تكون سوريا بلدي و لا ما بستاهل

تصطفل تفهم الأمور متل ما بتحب انا كلامي واضح ماني مضطر اتشارع مع ولاد صغار كل ما حكيتلي كلمتين

انا هل كلمتين رح احكيهون ما مشانك... ما كتير فارق معي تشوفني كيف ما بدك اخر همي هادا... بس بدي وضح وجهة نظري مرة تانية للجميع... بقى وفرلي دموعك و ما تعصب كتير

عمي ما بعرف انت كيف بتشوف الامور... بس انا ما جبت سيرة اسرائيل بنوب. و ما حجة انو يكون بلدنا معزول عن كل العالم بسبب وجود إسرائيل. المفروض نقدر نواجه اسرائيل و نسترجع الجولان بدون ما نقلب كل العالم ضدنا.

و موضوع علاقتنا مع روسيا موضوع تاني و أصلا إلو علاقة بالحظ... يعني وقتها بعد الحرب العالمية التانية كانوا العرب مخيرين يوقفوا يا مع المعسكر الروسي يا مع الأميركي... ما كان في أي فرق بالنسبة إلنا... بس نحنا وقتها كان قرار غلط و اخترنا المعسكر الروسي.. و على هل اساس اميركا اختارت اسرائيل بس نكاية بروسيا. بقى من الناحية النظرية انا ماني عم امدح باختيارنا المعسكر الروسي او شي.... بس بيضل احسن من ايران

و مشان على أي أساس عملتلك الروس علماء و الإيرانيين متخلفين... و الله انا ما عملت شي حبيبي
هني الروس علماء و وصلوا على الفضاء
و الايرانيين متخلفين شو أعملك... شو دخلني بهل قضية انا؟ لما المفروض نقول انو إيران بلد متحضر و متقدم على الأصعدة الإنسانية و حقوق الإنسان؟؟

يعني ما بعرف انتوا شو بدكون... الواحد يا أخي بيرجع كرمالو لورا لما بيدور على شيء أفضل؟

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008

Page generated in 0.02551 seconds with 11 queries