الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 06/07/2006   #1642
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي زيدان يقود فرنسا للنهائي بفوز مستحق على البرتغال بهدف


واصلت فرنسا صحوتها بقيادة الأسطورة زين الدين زيدان ، وتأهلت إلى المباراة النهائية لكأس العالم عقب تغلبها على البرتغال بهدف نظيف يوم الأربعاء في الدور قبل النهائي على استاد مدينة ميونيخ.

أحرز هدف المباراة الوحيد النجم زيدان في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

وبذلك تلتقي فرنسا في المباراة النهائية مع إيطاليا في تكرار لمباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 2000 ، والتي حول فيها المنتخب الفرنسي تأخره بهدف إلى فوز غال بهدفين لستيفان ويلتورد وديفيد تريزيجيه.

جاءت المباراة حماسية في المقام الأول ، وهو ما أضعف من جماليات الأداء المتوقع من الفريقين ، وكانت السيطرة لفرنسا حتى أحرزت هدفها الأول من ركلة جزاء حصل عليها تييري هنري إثر عرقلته من قبل ريكاردو كارفاليو في الدقيقة 33 ، انبرى لها زيدان بنجاح.


مر الشوط الأول دون خطورة واضحة للمنتخب البرتغالي ، الذي ظهر عليه عدم التسرع إلى حد التباطؤ ، وعاب كريستيانو رونالدو الفردية الزائدة عن الحد.

وفي الشوط الثاني اعتمت فرنسا على غلق المساحات والاعتماد على سرعة هنري في الهجمات المرتدة ، والتي كادت أن تسفر عن هدف في الدقيقة 47 عندما اخترق من الناحية اليسرى وسدد من مدى قريب ، ولكن الحارس البرتغالي ريكاردو أنقذها.

وكانت أبرز فرص البرتغال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الذي سدد فيها مانيتش أفضل لاعبي البرتغال كرة قوية علت العارضة بقليل.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
 
 
Page generated in 0.02234 seconds with 10 queries