قديم 02/07/2006   #99
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

لك شو مذهب ما مذهب، أنا مابنتمي ولا لمذهب، أنا إنسان، شو ما كنت كون، بعدين إذا هيي مشكلتك بس إني ما حكيت المسلمين العلوية، يا أخي حقك عراسي، المسلمين العلوية، بس إنتي شوف حالك شوعمتحكي، شو مذهب؟؟؟ شو هالطائفية هي؟؟؟ شفت هلأ مين الطائفي؟؟؟
بعدين أنا حر، بحكي اللي بدي ياه، و ماحدا إلو حق يسمحلي أو ما يسمحلي احكي، انتبه عكلامك، شو مفكر حالك، بحكي اللي بدي ياه، بس مو منحقك ترد و تحاور بأسلوب همجي، بحقلك ترد، بس مو بهالأسلوب،اسمعوا على هالحكي، آل مابيسمحلي عبر عن رأيي، بس أسلوب الحوار كل واحد حر فيه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الواحد فينا حر بإبداء رأيو، بس مانو حر بالأسلوب، مابتعرف تسكت ماحدا طلب منك تسكت، بس رد بأسلوب مهذب أنا كان فيني رد عليك بأسلوبك، ماني عاجز، بس ترباتي و أخلاقي و مستوايي ما بيسمحولي، بعدين منيح إنك اعترفت إنو أسلوبك غلط و مو متل ريمي، رح حطلك شوكاتب، و خللي أعضاء الأخوية يقروه، و هنن بشوفوا مين بدو فت خبز:
اقتباس:
اوك اول شي انا مابعرف اسكت واسمح لحدا متلك ومتل بعض العالم تحكي على كيفا ...هلق ريم هية حرة كل واحد بيحاور بالطريقة يلي هوي بدوا ياها مو مشكلة....بعدين انت قاعد عم تنظر على كيفك وتعطي وطنيات عجيب وتقول انا طائفي ...لو انا هيك كنت بناديك يا بمذهبك بس انا ما ناديتك هيك وتاني شي ولا مرا شفتك عم تقول المسلمين العلوية ..ومو بس هيك كل سطر بكلامك فيه كلمة علوي....
.......................................بدك فت خبز كتير ...

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.03290 seconds with 11 queries