قديم 22/06/2006   #32
صبيّة و ست الصبايا ليالي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ليالي
ليالي is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
القمررررررررررررر

Arrow هممممممممممم

ما في لا كره و لا شي، بس انتي حكمي بنفسك، مو "الشيخ" صاحب الart من عندكن من السعودية؟؟؟ مو هو اللي احتكر كأس العالم لشركتة الفاشلة؟؟ الله لا يفقوا، و إنشالله بيخسر، و إذا ربح بيصرف أرباحه عالدكاترة. و الخازوق الكبير لحضرتو إنو انا عمشوف كأس العالم، و بشكل قانوني و مع تعليق عربي بدون ما ادفع و لا قرش أحمر، مو بس انا، 90% من أهل البلد متلي، خلي ينبعـ* شيخكن لشوف، و لأ و المصيبة بيقولوا إنو هادا لمصلحة العرب، يا الله شو خايف على مصلحة العرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخونا انا ماراح ادخل معك في نقاشات عن من هو النتخب العربي اللي بيستاهل.....واصلا مافي شي يتخبى وكل شي واضح

بس انت تقول شيخنا....................خذ مني ويارب انك تقتنع

صالح كامل مش سعودي الا بالجنسية........اللي مااخذها الا عن قريب....وهو مصري الاصل

هذا واحد......وتأكد مليون بالمية لو انه سعودي ماسواها

ثانيا.........الكأس تشفر عننا كلنا لكن في دول بتحب نعز شعبها واشترت حقوق البث وصارت تبثه للشعب مجانا .........وفي دول رفعت الاشتراكات لتهلك شعبها

ومين قالك ان السعوديين كلهم يتابعون الكأس ...أنا اضطريت حط بما قيمته 26 ألف ليرة لحتى شوف الكأس ..........وطبعا كنت عاملة حسابي من شي 5 اشهر

واصلا احنا ندعي عليه يتوكل اليوم قبل بكرة

بس حبيت شارك بشي

رونالدينو....وقبله رونالدو......وزيدان......وماراد ونا....والأفارقة كلهم ...كانو مايمتلكون من الامكانات الا الشئ اليسير وبعضهم كان حتى بيت مااله ومع كذا وصل وأثبت مهارته.........

ولاتقولي انه لقي من يهتم فيه لأنك لو تعرف قصة حياة أي واحد فيهم كان عرفت انك انت احسن منهم بمليون مرة................بس احنا شاطرين بتأليف الأعذار

ويمكن آخر اللاعبين اللي اتكلم عنهم....فريد اللاعب المسلم بالبرازيل وعمر برافو الفلسطيني

وبعدين انا مابزعل لو أي فريق عربي يرتفع بالعكس احنا كلنا مع تونس الحين

وشكرا لمحبتكم

أعرف من هم البؤساء.........بالتأكيد لسنا نحن

Page generated in 0.02476 seconds with 10 queries