الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 13/06/2006   #918
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......
مشاركات:
5,049

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO
افتراضي فان در سار يغيب عن تدريبات المنتخب الهولندي


غاب الحارس الهولندي أدوين فان در سار عن تدريبات منتخب بلاده التي جرت اليوم الثلاثاء في فرايبورج بسبب إصابة طفيفة في الساق.

لكن المدرب ماركو فان باستن قال أن حارسه المفضل سيكون جاهزا بقدر كاف ليلعب أمام كوت ديفوار في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في ألمانيا.

وكان الحارس/35 عاما/ وقائد الفريق الهولندي خضع للعلاج من تشنج في العضلات أثناء المباراة التي فازت فيها هولندا على صربيا والجبل الاسود 1/صفر الاحد الماضي في لايبزيج.

وأثار هذا الموقف الكثير من المرح في أجواء المنتخب الهولندي حيث ردد المهاجم أريين روبن أن أثار الكهولة بدأت تظهر على فان در سار. وشارك فان باستن أيضا في هذه المزحة.

وقال المدرب مازحا بعد المباراة: "إذا بدأ حراس المرمى بالتعرض لتشنج العضلات لا أعرف ماذا أقول. ربما أثر عليه ثقل حمل مسئولية قيادة الفريق".

وأضاف "تشنج العضلات عادة ما يصيب اللاعبين الذين يركضون في كل أرجاء الملعب وليس حراس المرمى".

وانضم حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إلى منتخب بلاده للمرة الاولى في عام 1995 وخاض مباراته الدولية رقم 110 أمام صربيا والجبل الاسود الاحد الماضي.

وإذا ما خاض فان در سار مباراتين أخريين مع المنتخب الهولندي في هذه البطولة أو في غيرها فإنه سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم فرانك دي بوير وهو 112 مباراة.

على صعيد آخر أظهر جميع اللاعبين الاخرين وبينهم صانع الالعاب رافاييل فان در فارت ولاعب خط الوسط مارك فان بوميل أنهم في كامل لياقتهم البدنية والفنية خلال تدريبات اليوم.

وقال فان باستن أن اللاعبين تعافا تماما من الاصابات التي لحقت بهما مؤخرا.

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
 
 
Page generated in 0.02774 seconds with 10 queries