الموضوع: كأس العالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 13/06/2006   #904
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......
مشاركات:
5,049

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO
افتراضي الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة شيفشينكو في أولى مباريات أوكرانيا بكأس العالم


يخوض المنتخب الاوكراني أولى مبارياته في المجموعة الثامنة بكأس العالم 2006 غدا الاربعاء أمام نظيره الاسباني في مدينة لايبزيج ولم يتخذ المدرب أوليج بلوخين قراره حتى الان بشأن مشاركة النجم الاوكراني أندري شيفشينكو في المباراة.

وأكد بلوخين المدير الفني للمنتخب الاوكراني أنه سيتخذ قراره بشأن شيفشينكو مهاجم فريق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي بناء على حالة اللاعب ويمكنه تقرير ذلك حتى الدقيقة الاخيرة قبل المباراة.

وقال بلوخين " أفكر باستمرار في المجازفة بإشراكه (شيفشينكو). إنه يعاني من إصابة سيئة للغاية ولم يلعب خلال الاسابيع الاربعة الماضية".

ومن ناحية أخرى أوضح بلوخين أن حرارة الجو تمثل مشكلة أخرى. وقال المدرب إن جو الصيف الرطب في ألمانيا يأتي على رأس قائمة الاشياء التي تسبب له القلق.

وكانت أوكرانيا تصدرت المجموعة الثانية في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .2006 وتضمنت تلك المجموعة منتخبات قوية بينها المنتخب اليوناني الفائز بلقب كأس الامم الاوروبية الماضية بالبرتغال (يورو 2004) والمنتخب التركي الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم السابقة ومنتخب الدنمارك.

وسيسعى المنتخب الاوكراني في مباراة الغد لاثبات أن التغلب على المنتخب الاسباني ليس بعيدا عنه.

وكان المنتخب الاسباني احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بالتصفيات الاوروبية خلف منتخب صربيا واضطر لخوض دور فاصل أمكنه من خلاله التأهل لنهائيات كأس العالم.

وقال المهاجم الاوكراني أندري فورونين المحترف بنادي باير ليفركوزن الالماني "إنها لن تكون (مباراة) ولكننا لسنا خائفين. خط الوسط في فريقهم قوي للغاية ولكن خط دفاعهم ضعيف".

وقال لاعب خط الوسط الاوكراني سيرجي ريبروف "إنهم (المنتخب الاسباني) فريق قوي للغاية ولكننا بالتأكيد لسنا خائفين. نحن لا نستهين بهم ولكننا نعلم أنه بإمكاننا التغلب عليهم".

ويذكر أن ريبروف أحرز 13 هدفا خلال الموسم المنقضي ضمن صفوف فريق دينامو كييف واختير أفضل لاعب في أوكرانيا.

أما لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الاسباني فيعتزم القيام بفعل لا يصدق وهو عدم إشراك النجم الاسباني راؤول مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني في التشكيل الاساسي للفريق في مباراة الغد رغم أن اللاعب استعاد لياقته بالفعل.

ولدى سؤال أراجونيس عما إذا كان استبعاد راؤول من التشكيل الاساسي في مباراة الغد سيتسبب في اضطراب للاعب. قال المدرب "مثل جميع اللاعبين الكبار. المشاركة من مقعد البدلاء ستتسبب في قلقا له. إنه شيء موجع. ولكنه سيشارك فيما هو مقبل".

أما الاسباني ديفيد فيا مهاجم فريق بلنسية الاسباني والذي تصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني في الموسم المنقضي فسيشارك في مباراة الغد في ظل غياب راؤول عن التشكيل الاساسي.

ويشترك مع فيا في خط هجوم المنتخب الاسباني في مباراة الغد كل من فيرناندو توريس لاعب فريق أتليتكو مدريد الاسباني ولويس جارسيا لاعب ليفربول الانجليزي.

وفي خط الوسط يشارك كل من خافي هيرنانديز نجم فريق برشلونة والذي غاب خمسة شهور عن الملاعب بسبب الاصابة في الرباط الصليبي للركبة وماركوس سينا البرازيلي الاصل وخافي ألونسو لاعب ليفربول الانجليزي.

والجدير بالذكر أن سينا ليس اللاعب الوحيد الذي ينتمي لاصل غير أسباني ويشارك في التشكيل الاساسي للمنتخب الاسباني حيث يشارك في الدفاع اللاعب الارجنتيني الاصل ماريانو بيرنيا.

وكان اللقاء الوحيد الذي جمع بين المنتخبين الاسباني والاوكراني من قبل في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية عام 2003 انتهى لصالح أسبانيا حيث تعادل الفريقان 2/2 في مباراة الذهاب في كييف ثم فازت أسبانيا 2/1 في مباراة الاياب التي جرت بمدريد.

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
 
 
Page generated in 0.03074 seconds with 10 queries